لاعبو برشلونة يحتفلون على "تويتر" بالفوز الكبير على قرطبة والاقتراب من حسم لقب الدورى.. إنييستا وسواريز ينشرون صورهم مع زملائهم عقب نهاية المباراة.. وبيكيه يحتفل بهدفه بطريقته الخاصة

السبت، 02 مايو 2015 09:06 م
لاعبو برشلونة يحتفلون على "تويتر" بالفوز الكبير على قرطبة والاقتراب من حسم لقب الدورى.. إنييستا وسواريز ينشرون صورهم مع زملائهم عقب نهاية المباراة.. وبيكيه يحتفل بهدفه بطريقته الخاصة سواريز مع ميسي ونيمار وإنييستا بعد اللقاء
كتب أحمد عبد الباسط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل لاعبو برشلونة الإسبانى بالفوز الكبير الذى حققوه فى مباراة اليوم أمام قرطبة بثمانى أهداف مقابل لا شىء بنشر صورهم عبر حساباتهم بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، حيث اقترب الفريق الكتلونى خطوة جديدة لحسم لقب الدورى الإسبانى من الغريم التقليدى "ريال مدريد".

أندريس إنييستا ينشر صورة تجمعه بالمدافع الشاب مارك بارترا


وقام نجم الفريق أندريس إنييستا بنشر صورة تجمعه بالمدافع الشاب مارك بارترا والحارس تير ستيجن داخل الطائرة أثناء رحلة العودة، للاحتفال بالثلاث نقاط ومواصلة التربع على صدارة ترتيب الدورى.

لويس سواريز ينشر صورة مع ميسى ونيمار وإنييستا


فيما قام لويس سواريز بنشر صورة مع ميسى ونيمار وإنييستا من داخل غرفة تغيير الملابس عقب نهاية المباراة احتفالا بالفوز الكبير، كما علق على الصورة مؤكدا سعادته بالفوز.

جيرارد ينشر فيديو لاحتفاله بالهدف بطريقته الخاصة
فيما قام مدافع الفريق جيرارد بيكيه بنشر فيديو لاحتفاله بالهدف الذى أحرزه فى شباك قرطبة، كما قام بالتعليق على الفيديو بإبداء سعادته بالفوز ومواصلة الابتعاد عن ريال مدريد أقرب المنافسين على لقب الليجا.

بينما قام خافيير ماسكيرانو بنشر صورة تجمعه مع لويس سواريز.

وأحرز أهداف المباراة ايفان راكيتيتش ولويس سواريز فى الشوط الأول، ثم أضاف برشلونة ستة أهداف أخرى أحرزها ميسى وسواريز وجيرارد بيكيه ونيمار.

وبهذا الفوز اقترب برشلونة بشكل كبير من التتويج بلقب الدورى الإسبانى، وذلك بعد النتيجة الكبرى لمباراة اليوم، خارج أرضه، حيث رفع رصيده من النقاط لـ 87 ليتصدر بذلك الدورى الإسبانى.


صورة لاحتفال بيكيه لهدفه  -اليوم السابع -5 -2015
صورة لاحتفال بيكيه لهدفه


صورة ماسكيرانو مع سواريز  -اليوم السابع -5 -2015
صورة ماسكيرانو مع سواريز


سواريز مع ميسي ونيمار وإنييستا بعد اللقاء  -اليوم السابع -5 -2015
سواريز مع ميسي ونيمار وإنييستا بعد اللقاء


إنييستا مع لاعبي الفريق داخل الطائرة  -اليوم السابع -5 -2015
إنييستا مع لاعبي الفريق داخل الطائرة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة