الزمالك يخوض مرانه الأخير اليوم استعدادا لمواجهة الفتح المصيرية

السبت، 02 مايو 2015 09:07 ص
الزمالك يخوض مرانه الأخير اليوم استعدادا لمواجهة الفتح المصيرية فريق الزمالك - أرشيفية
رسالة المغرب - أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فريق الزمالك فى السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، مرانه الرئيسى استعدادا لمباراة الفتح المغربى غدا، فى إياب دور الـ16 "أ"، لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويأتى اختيار توقيت المران بناء على طلب البرتغالى فيريرا، المدير الفنى للزمالك، الذى أصر على خوض المران فى السادسة والنصف مساء، وليس فى موعد المباراة المقرر لها التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، لكى يتمكن من متابعة المران الرئيسى لفريق الفتح المغربى، الذى سيخوض مرانه فى نفس توقيت المباراة.

وقرر فيريرا منع البعثة الإعلامية المصرية المرافقة لفريق الزمالك من حضور المران الرئيسى، حفاظا على تركيز اللاعبين، ولضمان سرية المران، وهو ما وافقت عليه البعثة الإعلامية، دون وقوع أى أزمات أو مشاكل بين الفريق والبعثة المرافقة.

وعقد فيريرا اجتماعا مع اللاعبين مساء أمس عقب تناول العشاء، حيث وصلت البعثة عصرا، وأدى الفريق مرانا خفيفا فى ملعب الفندق، وتناول بعدها اللاعبون وجبة العشاء، ثم ألقى فيريرا محاضرة بسيطة على اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة التركيز من جانب المدافعين، لعدم ترك مساحات خلف خط الوسط والدفاع، يستغلها المنافس فى صنع هجمات مرتدة تمثل خطورة على مرمى الفريق، خاصة إن لاعبى الفريق المنافس يمتازون بالسرعة، وهو ما وضح خلال مباراة الذهاب التى أقيمت فى السويس وانتهت بالتعادل السلبى.

وشرح فيريرا أخطاء اللاعبين فى مباراة الذهاب وكذلك مواطن الخطورة فى الفريق المنافس، عن طريق عرض مباراة الذهاب، وتحليلها بالفيديو، لكى يستفيد اللاعبون من أخطائهم لعدم تكرارها فى مباراة العودة غدا، ومنح فيريرا تعليمات مكثفة للاعبى الدفاع بضرورة فرض رقابة لصيقة على مراد باتنة أخطر لاعبى الفتح المغربى، والذى كان مصدرا للإزعاج فى مباراة الذهاب.

فى حين شدد البرتغالى على لاعبيه بعدم الانسياق وراء استفزازات الجماهير المغربية، أو لاعبى الفريق المغربى، حتى لا يخرج اللاعبون عن تركيزهم، كما طالب اللاعبين بعدم التوتر نتيجة الضغط الجماهيرى المتوقع أن يحضر مباراة الغد، فى ظل عدم خوض اللاعبين لمباريات رسمية فى حضور جماهير منذ فترة كبيرة، وهو ما يخشى الجهاز الفنى أن يؤثر على تركيز اللاعبين ويضعهم فى توتر طوال شوطى المباراة.



اخبار متعلقة


الزمالك يعتذر للسفارة عن عدم حضور اللاعبين "حفل الاستقبال"

شريف منير: أرافق الزمالك فى المغرب كمشجع وليس مسئولا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة