بالصور.."وفد" الشرقية يُعلن التمرد على السيد البدوى.. الأعضاء بالمحافظة يعلنون سحب الثقة من رئيس الحزب.. عصام شيحة: طالبنا "البدوى" بتعديل المسار دون جدوى.. وفؤاد بدراوى: رحيله يحافظ على وحدة الحزب

السبت، 02 مايو 2015 02:46 ص
بالصور.."وفد" الشرقية يُعلن التمرد على السيد البدوى.. الأعضاء بالمحافظة يعلنون سحب الثقة من رئيس الحزب.. عصام شيحة: طالبنا "البدوى" بتعديل المسار دون جدوى.. وفؤاد بدراوى: رحيله يحافظ على وحدة الحزب جانب من مؤتمر حزب الوفد بالشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل حزب الوفد فى دائرة الصراعات والخلافات، بعد أن أعلن عدد من قيادات الوفد، خلال مشاركتهم فى المؤتمر الذى عقد مساء أمس بالشرقية، سحب الثقة من الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب، وعزله من منصبه.

عصام شيحة: على البدوى أن يرحل


أكد عصام شيحة عضو الهيئة العليا للحزب والمستشار القانونى للوفد، أنة يجب على البدوى أن يرحل، وأضاف: "طالبناه أكثر من مرة بتعديل مساره دون جدوى"، متهمًا رئيس الحزب بأنه "صنيعة النظام"، وقال: "إننا لن نقبل بعد اليوم أن يتلاعب أحد بالوفد".

لافتات "ارحل يا بدوى" بمنزل طلعت رسلان


وقام شباب الحزب المشاركين فى المؤتمر المنعقد بقرية الغار التابعة لمركز الزقازيق بمنزل النائب الراحل طلعت رسلان، برفع لافتات حمراء مدون عليها "ارحل يا بدوى"، وردد أعضاء الحزب هتافات مناهضة للبدوى، منها "1.. 2 فلوس الوفد فين"، و"ارحل يا بدوى".

ومن جانبه قال فؤاد بدراوى، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد فى كلمته، إن رحيل الدكتور السيد البدوى عن الحزب يُحافظ على الكيان الذى يجب أن نحافظ عليه وننقذه من التدهور، قائلاً "من يومين وخلال عودتى مرورى على مركز سنمود بالغربية، وسمعت صوت الزعيم الراحل مصطفى النحاس يهتف: أنقذوا الوفد.. أنقذوا الوفد".

"تاج الدين": عمومية البدوى باطلة


وأكد ياسين تاج الدين عضو الهيئة العليا للحزب، أن الجمعية العمومية التى دعا لها البدوى لانعقادها 15 مايو المقبل، هى جمعية باطلة قانونيًا، مشيرًا إلى أنه سيتم اتخاذ كل الإجراءات لمنع انعقاده، دعيًا البدوى للرحيل من تلقاء نفسه، قائلاً "إن قبوله للرحيل من تلقاء نفسه سيكون أمرًا صعبًا بنسبة 90%، ولكن هناك أمل 1% على الأقل أن يستجيب لتجنب الحزب أى انقسامات".

 لافتات
لافتات "ارحل" تتصدر مؤتمر الشرقية لسحب الثقة من رئيس حزب الوفد


 أعضاء من الحزب يطالبون البدوى بالرحيل -اليوم السابع -5 -2015
أعضاء من الحزب يطالبون البدوى بالرحيل


لافتة كبيرة يحملها الأعضاء مدون عليها
لافتة كبيرة يحملها الأعضاء مدون عليها "عمر الوفد ما كان كارينه"


عصام شيحة عضو الهيئة العليا للحزب خلال كلمته بالمؤتمر -اليوم السابع -5 -2015
عصام شيحة عضو الهيئة العليا للحزب خلال كلمته بالمؤتمر


فؤاد بدراوى خلال كلمته فى مؤتمر الشرقية لسحب الثقة -اليوم السابع -5 -2015
فؤاد بدراوى خلال كلمته فى مؤتمر الشرقية لسحب الثقة


 المشاركون يحملون البدوى تراجع شعبية الحزب -اليوم السابع -5 -2015
المشاركون يحملون البدوى تراجع شعبية الحزب


المشاركون يتهمون البدوى بإهدار أموال الحزب -اليوم السابع -5 -2015
المشاركون يتهمون البدوى بإهدار أموال الحزب


 الهتافات المناهضة للبدوى تتصدر المؤتمر -اليوم السابع -5 -2015
الهتافات المناهضة للبدوى تتصدر المؤتمر



موضوعات متعلقة:


- السيد البدوى ينجوا من أزمة سحب الثقة.. الهيئة العليا للوفد تؤكد الثقة فى رئيس الحزب وتقرر وقف نشاط 8 أعضاء.. وتشكيل لجنة خماسية للتحقيق معهم.. ياسين تاج الدين: قرارات الهيئة "كلام فارغ"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة