حزب المحافظين: توجيه الدعوة للأحزاب لحضور تدشين مبادرة "المشروع الموحد"

السبت، 02 مايو 2015 10:18 م
حزب المحافظين: توجيه الدعوة للأحزاب لحضور تدشين مبادرة "المشروع الموحد" الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال بشرى شلش، أمين عام التنظيم بحزب المحافظين، إنه تم توجيه الدعوة للأحزاب السياسية فى ضوء انطلاق مبادرة المشروع الموحد، مشيرا إلى أن الحزب دعا الأحزاب فى ضوء وسائل الاتصال المتاحة لهم لحضور تدشين مبادرة المشروع الموحد للخروج من المنعطف السياسى الحالى.

وأضاف شلش، فى بيان له اليوم السبت، أن الدعوة متاحة لكل الأحزاب السياسية، وأن المبادرة تعد اجتماع جمعية عمومية غير عادية للأحزاب المصرية.

حزب المؤتمر: هدفنا توصيل صوتنا لرئيس الجمهورية بعد تجاهل رئيس الوزراء لمقترحاتنا
ومن جانبه، أكد الربان عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر، حضوره للمؤتمر الذى دعا له حزب المحافظين، مشيرا إلى أن الهدف من الدعوة هو أن يصل صوت الأحزاب إلى رئيس الجمهورية بعد تجاهل مقترحاتهم من قِبَل لجنة صياغة وتعديل قوانين الانتخابات ورئيس الوزراء.

وأكد رئيس حزب المؤتمر استمرار تقديم المقترحات بشأن قوانين الانتخابات لكل الجهات، على الرغم من تجاهل المقترحات دائماً.

وبسؤاله عما سيفعله الحزب إذا ما تم تجاهل المبادرة قال: "علينا تقديم ما نراه جيدا للصالح العام، وصاحب القرار هو من يقرر فى النهاية حتى يأتى البرلمان ويصبح هو المقرر الحقيقى".


موضوعات متعلقة..


- أحزاب سياسية تعقد جمعية عمومية لتدشين المشروع الواحد لقانون الانتخابات لرفعه للرئيس.. المبادرة تضم الوفد والنور والمصرى الديمقراطى والجبهة المصرية والمؤتمر.. و"المحافظين": غدا مؤتمر صحفى للانطلاق








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة