تفاصيل تسلل مختل نفسيا إلى مطار شرم الشيخ الدولى.. دخله من ثغرة بالسور وفشل فى تشغيل سيارة شرطة وصعد لطائرة وسقط فى قبضة الشرطة.. وجهات سيادية تحقق مع جميع المسئولين

السبت، 02 مايو 2015 02:01 م
تفاصيل تسلل مختل نفسيا إلى مطار شرم الشيخ الدولى.. دخله من ثغرة بالسور وفشل فى تشغيل سيارة شرطة وصعد لطائرة وسقط فى قبضة الشرطة.. وجهات سيادية تحقق مع جميع المسئولين مطار شرم الشيخ
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحقق عدد من الجهات الأمنية وعلى رأسها وزارة الداخلية مع مسئولى مطار شرم الشيخ، بشأن واقعة تسلل أحد الشباب المختلين نفسيا إلى المطار واستطاعته المرور عبر ثغرة بأحد أسوار المطار حتى وصل إلى بهو موقع إقلاع الطائرات، وحاول الصعود إلى إحداها لكن بابها كان مغلقا.

كانت البداية بمرور مختل عقليا فى محيط مطار شرم الشيخ الدولى، وشاهد ثغرة بأحد أسوار المطار، ومع عدم تواجد حراسة أو أيا من افراد الأمن، تمكن من الدخول والسير داخل المطار، إلى أن شاهد إحدى سيارات قوات الأمن فدخلها وحاول تشغيلها والتحرك بها إلا أنه لم يتمكن.

عقب ذلك توجه المختل إلى إحدى الطائرات القريبة منه وصعد إليها فوجد بابها مغلقا، ولم يتمكن من فتحه، ثم نزل واقتلع أحد سدادات عجلة الطائرة ووضعها داخل إحدى مراوح الطائرة، ومع رؤيته ضبطته أجهزة الأمن وباستجوابه، تبين أنه "علاء.ش.ف " 29 عاما سائق مقيم فى السنبلاوين بالدقهلية مهتز نفسيا ولم يجد عمل خلال الفترة الأخيرة داخل شرم الشيخ ولم يحمل اى جواز سفر وعليه بدأ تحقيق وزارة الداخلية وجهات سيادية مع جميع المسئولين والخدمات الأمنية بمطار شرم الشيخ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة