الصحافة الإسبانية: مظاهرات بإقليم الباسك للتضامن مع المسجونين فى إسبانيا.. الولايات المتحدة تجرى تحقيقا حول الرجل الثانى فى فنزويلا بتهمة الاتجار بالمخدرات

الأربعاء، 20 مايو 2015 01:46 م
الصحافة الإسبانية: مظاهرات بإقليم الباسك للتضامن مع المسجونين فى إسبانيا.. الولايات المتحدة تجرى تحقيقا حول الرجل الثانى فى فنزويلا بتهمة الاتجار بالمخدرات صورة أرشيفية
إعداد فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مظاهرات بإقليم الباسك للتضامن مع المسجونين فى إسبانيا



اليوم السابع -5 -2015


قالت صحيفة الباييس الإسبانية إن الانفصاليين فى الباسك قاموت بتنظيم مظاهرات فى فيتوريا فى شمال إسبانيا للتضامن مع أعضاء حركة الباسك الانفصالية والذين تمت إدانتهم من قبل المحكمة العليا فى إسبانيا بالسجن ستة أعوام.


الولايات المتحدة تجرى تحقيقا حول الرجل الثانى فى فنزويلا بتهمة الاتجار بالمخدرات



اليوم السابع -5 -2015


تجرى الولايات المتحدة الأمريكية تحقيقا حول الرجل الثانى فى فنزويلا ومسئولين آخرين كبار يشتبه بأنهم حولوا بلدهم إلى ممر لتهريب الكوكايين وتبييض أموال المخدرات.

ونقلت الصحيفة عن متحدث باسم وزارة العدل الأمريكية فضل عدم الكشف عن هويته قوله إن "أدلة مهمة تبرر" بأن يكون رئيس الجمعية الوطنية ديوسدادو كابيللو الذى يعتبر الرجل الثانى فى البلاد، "أحد الرؤوس إن لم يكن رأس الكارتل".

وأضافت الصحيفة أن "الوكالة الفدرالية لتهريب المخدرات وكذلك عدة مدعيين فدراليين فى نيويورك وميامى يحققون فى هذه الاتهامات التى وصلت من مخبرين ومهربين سابقين وفارين من الجيش الفنزويلى".

ولا يستهدف التحقيق الرئيس نيكولاس مادورو ولكن مسئولا أمريكا تحدث عن "منظمة إجرامية" على أعلى المستويات فى البلاد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة