تكهنات بعودة وزارة الإعلام.. والعاملون بالتليفزيون المصرى يرشحون سامى عبد العزيز وأسامة هيكل وعلى عبد الرحمن.. وخبراء إعلام: التطور الحقيقى هو المجلس الوطنى للإعلام

الأربعاء، 20 مايو 2015 04:28 م
تكهنات بعودة وزارة الإعلام.. والعاملون بالتليفزيون المصرى يرشحون سامى عبد العزيز وأسامة هيكل وعلى عبد الرحمن.. وخبراء إعلام: التطور الحقيقى هو المجلس الوطنى للإعلام سامى عبد العزيز
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مازال العاملون باتحاد الإذاعة والتليفزيون فى حالة من الترقب، والانتظار، حيث بدأوا يطرحوان الأسماء المرشحة لوزارة الإعلام، بعد الأنباء التى ترددت حول عودة الوزارة، فمن بين الأسماء المطروحة خلال الساعات القليلة الماضية، والتى من بينها من شغل المنصب من قبل، أسامة هيكل الذى ينادى به بعض العاملين بعودته وزيرا للإعلام، ولكن تظل فرصة عودته قليلة.

كما تم طرح اسم الخبير الإعلامى الدكتور سامى عبد العزيز عميد كلية الإعلام السابق، حيث ترددت أنباء عن ترشيحه للمنصب واقترابه من مقابلة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس للاستماع لوجهة نظره فى تطوير الإعلام الحكومى.

فيما عاد اسم على عبد الرحمن رئيس قطاع القنوات المتخصصة الأسبق، وعضو باللجنة الوطنية للتشريعات الصحفية والإعلامية، ومستشار رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون يتردد، وذلك بعد تم استبعاده من رئاسة مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامى.

ورغم الأنباء القوية عن عودة وزارة الإعلام، إلا أنه ربما يكون هناك اتحاد للإبقاء على الوضع الحالى، مع تصعيد أحد رؤساء القطاعات مثل صفاء حجازى ومجدى لاشين وحسين زين، وذلك بعد الإطاحة بعصام الأمير رئيس الاتحاد الحالى .
وقد أكد خبراء للإعلام بأنه لا يوجد ما يمنع من عودة وزير للإعلام لأن الوزارة لم تلغ، ولكن تم تعطيل منصب الوزير، والدليل على ذلك وجود عصام الأمير قائما بأعمال الوزير، ولكن عودة الوزارة لن تضر أو تفيد، لأن التطور الحقيقى فى مجلس وطنى للإعلام .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة