"الفيوم والشرقية" تقضيان ليلة مع الانفجارات.. إصابة شخص فى انفجار عبوة ناسفة خلف مجلس مدينة ههيا.. واستهداف إرهابيين لوحدة مرور ميدان المسلة بالفيوم.. وإبطال مفعول قنبلة أخرى

الأربعاء، 20 مايو 2015 03:18 م
"الفيوم والشرقية" تقضيان ليلة مع الانفجارات.. إصابة شخص فى انفجار عبوة ناسفة خلف مجلس مدينة ههيا.. واستهداف إرهابيين لوحدة مرور ميدان المسلة بالفيوم.. وإبطال مفعول قنبلة أخرى انفجار - أرشيفية
الفيوم - رباب الجالى ـ الشرقية فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محافظتى الفيوم والشرقية ليلة ساخنة، يوم أمس الثلاثاء، بعدما انفجرت عبوتين فى كل منهما، فيما تم إبطال مفعول واحدة فى الفيوم، وفحص جسم غريب فى الشرقية.

البداية عندما شهد ميدان المسلة بمدينة الفيوم، منذ قليل، انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع، أحدثت صوتاً هائلاً سمع دويه أهالى المساكن المحيطة بالميدان، وانتقلت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات إلى موقع الانفجار، وتم تمشيط المنطقة، فيما لم يسفر الإنفجار عن أى إصابات.

مصدر أمنى: الانفجار يستهدف وحدة مرور


وقال مصدر بمديرية أمن الفيوم، إن الانفجار الذى وقع، منذ قليل، بميدان المسلة كان يستهدف وحدة المرور المتواجدة بالميدان، حيث قام مجهولون بزرع عبوة ناسفة بدائية الصنع خلف الوحدة انفجرت دون أن تحدث إصابات، مشيرا إلى أن خبراء المفرقعات تمكنوا من إبطال مفعول عبوة أخرى عثر عليها بمكان الانفجار.

فيما انتقل اللواء يونس الجاحر، مدير أمن الفيوم، وفريق من البحث الجنائى لتفقد موقع انفجار العبوة الناسفة، الذى وقع بجوار وحدة المرور بميدان المسلة.

انفجار قنبلة بجوار مجلس مدينة ههيا بالشرقية


فى الشرقية انفجرت، عبوة ناسفة بالقرب من إدارة المرور بمدينة ههيا، بمحافظة الشرقية، وخلف مجلس المدينة، ما أسفر عن تهشم زجاج نوافذ إدارة المرور، وانتقل على الفور خبراء المفرقعات بقسم الحماية لموقع الانفجار لتمشيطه.

البداية كانت تلقى اللواء مليجى فتوح مليجى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عاطف مهران مدير المباحث الجنائية يفيد بلاغا بالواقعة وتم انتقال خبراء المفرقعات وتم تمشيط المنطقة للتأكد من عدم وجود أجسام غريبة بالمكان.

فيما أكد مصدر أمنى بالشرقية، أن شخصاً أصيب بشظايا إثر انفجار قنبلة خلف مجلس مدينة ههيا، منذ قليل، وتم نقله لمستشفى ههيا العام.

الحماية المدنية تفحص جسما غريبا فى بلبيس


وفى بلبيس يقوم خبراء المفرقعات بمديرية أمن الشرقية، بفحص جسم غريب، قام مجهولون بزرعه بالقرب من الساحة الشعبية بمدينة بلبيس.

وكان اللواء مليجى فتوح مليجى، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء عاطف مهران مدير المباحث الجنائية يفيد بالواقعة، فأصدر أوامره بسرعة التعامل مع الأمر، فانتقلت قوة من مركز الشرطة وخبراء المفرقعات لتمشيط المكان والتأكد من خلوه من أى مواد متفجرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة