الغناء.. التعليق الرياضى.. مهن الحنجرة "رأس مالها" وأنت وشطارتك

الأربعاء، 20 مايو 2015 08:18 ص
الغناء.. التعليق الرياضى.. مهن الحنجرة "رأس مالها" وأنت وشطارتك صورة أرشيفية ـ تباع ميكروباص
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكل مهنة مستلزماتها الخاصة والتى تعتمد عليها بشكل أساسى، الحنجرة والأحبال الصوتية بالتأكيد هى مهمة لكل الناس، ولكن فى حياة البعض تلعب دورًا محوريًا مهمًا لدرجة كبيرة، والذين تعتمد مهنهم عليها بشكل كبير مثل المطربين والتباعين والمعلقين الرياضين الذين يعتمدون عليها بدرجة كبيرة فى أعمالهم.

الغناء

من أهم المهن التى تعتمد على الحنجرة بشكل أساسى، فإذا كان رأس مال الممثل فى اهتمامه بذاته وصحته، فرأس مال المطرب هو اهتمامه بحنجرته والحفاظ عليها، من أجل أن يستمر فبدونها لن يقدر على تقديم أى شىء أو حتى استكمال مشواره وتحقيق حلمه.

التعليق الرياضى

بعيدا عن الأضواء يبقى هو فى ركن بعيد يعُلق على المباراة، دون أن يظهر على الشاشة، فالبطل هنا حنجرته وقدرته على التعليق بشكل جيد، وعليه أن يتمتع بصوت رخيم رائع مميز حتى يستطيع تحقيق النجاح.

"التباع"


مهنة لا تحتاج إلى أى مهارة من أى نوع فقط إذا كان لديه حنجرة قوية، فهو الآن قادر على أن يقوم بمهمته على أكمل وجه، لأنها مهنة تعتمد فى الأساس على الحنجرة.

المؤذن

واحدة من أهم المهن التى تعتمد بشكل رئيسى على الحنجرة والصوت القوى والرائع أيضا، فبدونها لن يقدر على القيام بوظيفته مهما كانت قدراته الأخرى.

مذيع

مهنة تعتمد بشكل أساسى على الصوت، فالحنجرة هنا تلعب دورًا محوريًا للقيام بالمهمة، وإذا كنت تتمتع بمواهب خاصة كثيرة ولا تملك هذه القدرة فأعلم أنك لن تقدر على تحقيق الحلم وتصبح مذيعًا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة