التحقيقات مع نجل رجل أعمال شهير متهم بجلب والاتجار فى المخدرات.. النيابة: أمن المطار ضبط بحوزته كوكايين وهيروين داخل "علبة إسبراى" حال عودته من لندن.. وعثر بخزينته الخاصة على رشاشين "برتا" و"سميث"

الخميس، 21 مايو 2015 03:09 م
التحقيقات مع نجل رجل أعمال شهير متهم بجلب والاتجار فى المخدرات.. النيابة: أمن المطار ضبط بحوزته كوكايين وهيروين داخل "علبة إسبراى" حال عودته من لندن.. وعثر بخزينته الخاصة على رشاشين "برتا" و"سميث" هيروين - أرشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد المستشار إبراهيم عقل، مدير نيابة حوادث شرق، وبإشراف المستشار محمد عبد الشافى المحامى الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية حبس "أحمد.ع" نجل رجل أعمال شهير، 15 يوماَ على ذمة التحقيقات، لتورطه فى جلب كمية من الهيروين، وإدخالها البلاد عن طريق التهريب، وحيازة كوكايين، وترامادول، ونبات مخدر قادم من الخارج، داخل خزنته الخاصة.

وحصل "اليوم السابع" على تفاصيل التحقيقات مع المتهم بعد إلقاء القبض عليه مباشرة، حيث بدأت وقائع جلسة التحقيق، فى تمام الساعة الواحدة صباحاَ من يوم الجمعة الماضى الموافق 15 مايو، وإستمرت قرابة الساعتين حتى الثالثة فجراَ، بنيابة شرق القاهرة الكلية بمحكمة شمال القاهرة الإبتدائية بالعباسية، وذلك بعد صدور تكليف من المستشار محمد عبد الشافى، المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، بتولى المستشار إبراهيم عقل، مدير نيابة الحوادث، التحقيق فى الواقعة.

التحقيقات مع المتهم



وكشفت التحقيقات أن المتهم "أحمد ع" 35 سنة، نجل أكبر تاجر دراجات بخارية، كان فى زيارة منذ 24 إبريل من الشهر الماضى لشقيقته وزوجها المصرى المقيمان فى لندن، حيث ظل فى إنجلترا حتى 13 مايو وهو موعد وصوله إلى الأراضى المصرية فى التاسعة مساء فى الرحلة رقم 778 مصر للطيران، وفور وصوله تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من إلقاء القبض عليه وبحوزته كمية من مادة الكوكايين والتامول المخدرتين داخل عبوة إسبرية بحجم عبوة لبن الأطفال يتم فتحها بطريقة حلزونية.

وأضافت التحقيقات أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات إصطحبت المتهم إلى الحمامات الخاصة بمطار القاهرة لتناول زيت الخروع حيث قام بعملية الإخراج ما يقرب من ثلاث مرات للتأكد من خلو معدته من أى مواد مخدرة، وبالفعل لم يتم العثور على أياَ من أنواع المخدرات.

وتبين من التحقيقات أن المتهم يقطن فى حى الزمالك، وبمناقشته أكد أنه يمتلك شقة فى المهندسين ، تبلغ مساحتها ما يقرب من 800 متر لإقامة الحفلات والسهرات الخاصة به وبأصدقائه.


المضبوطات


وعلى الفور إنتقل فريق من نيابة شرق القاهرة برئاسة المستشار إبراهيم عقل، بالإضافة إلى قوة من ضباط مكافحة المخدرات إلى شقة المتهم، وبفتحها عثر بداخلها على خزينة بها أسلحة نارية عبارة عن رشاش "برتا" ورشاش "سميث" وطبنجه "سميث" 9 م، وطلقات وأدوات ومعدات لتجهيز مخدر المرجوانه والكوكايين ومتعلقات جنسية "توبس، فياجرا"، بالإضافة الى بعض وسائل الرفاهية منها "أجهزة لاب توب، ترابيزة بلياردوا، شاشات تلفزيونية lcd ".




أخبار متعلقة:



ضبط رجل أعمال شهير لتورطه فى تهريب مخدرات من الخارج










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة