الحرب على الإرهاب تتواصل بسيناء.. مقتل 3 مسلحين والقبض على 19 مشتبها به وإحباط 4 محاولات لتفجيرات وهجوم إرهابى خلال 24 ساعة.. وتطهير مدرسة من حقل عبوات ناسفة وتفجير 19 عبوة أخرى على طرق مختلفة

الجمعة، 22 مايو 2015 07:10 ص
الحرب على الإرهاب تتواصل بسيناء.. مقتل 3 مسلحين والقبض على 19 مشتبها به وإحباط 4 محاولات لتفجيرات وهجوم إرهابى خلال 24 ساعة.. وتطهير مدرسة من حقل عبوات ناسفة وتفجير 19 عبوة أخرى على طرق مختلفة قوات أمن بسيناء - صورة أرشيفية
سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قتلت قوات الأمن بشمال سيناء 3 عناصر مسلحة، وألقت القبض على 19 مشتبها به، وأحبطت 4 محاولات لاستهداف القوات خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقال مصدر أمنى، إن نتائج العمليات الأمنية التى نفذتها القوات داخل مدينة العريش، وحول محيطها ومناطق الشيخ زويد ورفح وبئر العبد ووسط سيناء، أسفرت عن تصفية 3 مسلحين، والقبض على 19مشتبها به، إلى جانب إحباط 4 محاولات لاستهداف القوات بعبوات ناسفة تم تفجيرها على طرق مختلفة والتصدى لهجوم بأسلحة خفيفة نفذته عناصر إرهابية.

وأوضحت المصادر أن طائرة عسكرية قصفت عدة أهداف لمجموعات إرهابية بمناطق مختلفة جنوب الشيخ زويد وشرقى العريش.

وكان أهالى قد أكدوا أنهم شاهدوا الطائرة تقصف أهدافًا غير معلومة وشوهدت سحب دخان تتصاعد كما سمع دوى انفجارات قوية.

كما أعلنت مصادر أمنية بشمال سيناء أيضا عن إصابة ضابط بقوة أمنية إثر إطلاق عناصر إرهابية النار على رتل أمنى برفح، وقامت القوات بملاحقة المجموعات الإرهابية، وتمكنت وحدات أمنية من تفجير حقل عبوات ناسفة زرعها إرهابيون حول محيط مدرسة الظهير ووحدة سكنية جنوب مدينة الشيخ زويد، وقامت القوات بتأمين المنطقة والتمركز حولها واعتلاء سطحها، كما فجرت 19 عبوة ناسفة زرعها إرهابيون على طرق مختلفة فى مناطق العمليات.

وتجدد ليلا فرض حظر التجوال بمناطق الشيخ زويد ورفح وتوقفت حركة السير على كل الطرق والتزم الأهالى منازلهم وأطلقت الارتكازات الأمنية على كل الطرق نيرانًا تحذيرية من أسلحة ثقيلة ومتوسطة.

ومن ناحيتها، أعلنت مديرية أمن شمال سيناء فى بيان لها، اليوم الجمعة، عن قيامها بحملة أمنية مشتركة من ضباط إدارة البحث الجنائى والأمن العام والأمن الوطنى مدعومة بقوات الأمن المركزى بدائرة قسم شرطة ثانى العريش، وتم خلالها ضبط "ر.ص.ح"، وهو من ضمن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية ومن العناصر المتطرفة ومن المحرضين على تنظيم المسيرات وأعمال العنف ضد قوات الشرطة والقوات المسلحة والمنشآت العسكرية، حسب البيان، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حياله وعرضه على النيابة العامة، كما تمكنت الحملة أيضا من ضبط سيارة "دوبل كابينة" ملك "ف.ح.ع"، تم العثور عليها داخل فيلا ملكه بمنطقة الزهور، بالإضافة إلى ضبط 30 محكوما عليه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة