القراء يواصلون تفاعلهم مع"واتس آب اليوم السابع"..يستغيثون من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى بكفر الشيخ.. وتهالك أحد كبارى المطرية.. ومحرقة نفايات طبية وسط الكتلة السكنية..ويبلغون عن حريق مصنع فى قطر

السبت، 23 مايو 2015 04:41 م
القراء يواصلون تفاعلهم مع"واتس آب اليوم السابع"..يستغيثون من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى بكفر الشيخ.. وتهالك أحد كبارى المطرية.. ومحرقة نفايات طبية وسط الكتلة السكنية..ويبلغون عن حريق مصنع فى قطر حريق مصنع خشب فى قطر
كتبت - ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل قراء "اليوم السابع" التفاعل مع الخدمة الجديدة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "واتس آب اليوم السابع"، حيث تابع القراء إرسال الاستغاثات والشكاوى عبر الخدمة للمساهمة فى توثيقها بالفيديوهات والصور.

وتم نشر الكثير من الشكاوى على الموقع وعرضها على المختصين، لبحث سبل حلها، وكانت أبرزها ما أرسله أحد القراء من صور تظهر حجم الإهمال والتلوث فى مقر محكمة الخارجة بالوادى الجديد، حيث تظهر الصور مقر المحكمة محاصرًا بمياه الصرف الصحى.

قارئ يستغيث من تهالك كوبرى بالمطرية


فيما أرسل أحد القراء صورة تفيد وقوع حادث تصادم بالقرب من مدينة الإنتاج الإعلامى، بينما أرسل أحد القراء صورًا تفيد تهالك الكوبرى الذى يصل بين المطرية وحلمية الزيتون، حيث أرسل صورة تظهر حفرة فى الكوبرى.

زحام شديد وطوابير بـ"مرور عبود"


وفى إطار التفاعل مع الخدمة، أرسل أحد القراء يدعى محمود عبد الفتاح صورا توضح ازدحاما شديدا وطوابير فى مرور عبود، حيث قال القارئ فى رسالته "إن المرور يعانى من تكدس هائل وحالة من الفوضى".

أهالى البحيرة يستغيثون من محرقة للنفايات الطبية


فيما استغاث عدد من أهالى البحيرة من محرقة للنفايات الطبية، حيث أرسل أحد القراء صورًا توضح حجم التلوث الناتج عن محرقة نفايات المستشفى العام بقرية أبو حمص فى محافظة البحيرة، والتى تقع وسط منطقة سكانية.

اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى فى كفر الشيخ


كما أرسل أحد القراء رسالة يستغيث فيها من اختلاط مياه ترعة ميت يازيد فى بلتاج بمركز قطور الغربية التابع لمحافظة كفر الشيخ، بمياه الصرف الصحى منذ ثلاثة أيام، مشيرًا إلى أن هذه الترعة تغذى محطات المياه بقطور ومحافظة كفر الشيخ بأكملها.

حريق هائل بأحد مصانع الأخشاب فى "قطر"


وفى إطار التفاعل مع خدمة "واتس آب اليوم السابع" من خارج القطر المصرى، أرسل أحد القراء صورًا تفيد اندلاع حريق هائل بأحد مصانع الأخشاب بمدينة الوكرة بدولة قطر.

شاركونا عبر رسائلكم فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى عبر رقم هاتف 01287692411، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.


 حريق مصنع خشب فى قطر -اليوم السابع -5 -2015
حريق مصنع خشب فى قطر


 محرقة نفايات طبية وسط الكتل السكنية -اليوم السابع -5 -2015
محرقة نفايات طبية وسط الكتل السكنية


مياه الصرف تحاصر محكمة الخارجة  -اليوم السابع -5 -2015
مياه الصرف تحاصر محكمة الخارجة




موضوعات متعلقة ..



- "واتساب اليوم السابع".. حادث تصادم بالقرب من مدينة الإنتاج الإعلامى

- "واتساب اليوم السابع".. قارى يستغيث من تهالك كوبرى بالمطرية

-"واتس آب ـ اليوم السابع": زحام شديد وطوابير بـ"مرور عبود"

- "واتس آب اليوم السابع".. أهالى البحيرة يستغيثون من محرقة للنفايات الطبية

- "واتساب اليوم السابع".. حريق هائل بأحد مصانع الأخشاب فى "قطر"

- "واتس آب اليوم السابع".. اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى فى كفر الشيخ








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة