بالفيديو.. ريال مدريد ينهى موسما خالى الوفاض بـ"حفلة" أهداف

السبت، 23 مايو 2015 10:44 م
بالفيديو.. ريال مدريد ينهى موسما خالى الوفاض بـ"حفلة" أهداف فريق ريال مدريد
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق ريال مدريد فوزا عريضا على ضيفه خيتافى، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن الجولة 38 والأخيرة، من عمر مسابقة الليجا الإسبانية، بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، فى مباراة مثيرة شهدت تسجيل 10 أهداف، لتكون خير ختام لموسم طويل من الدورى الإسبانى.

وشهدت المباراة تحقيق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، رقما قياسيا جديدا، بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" خلال الشوط الأول، ليرفع رصيده إلى 27 هاتريك، متفوقا على غريمه الأرجنتينى ليونيل ميسى هداف برشلونة الذى سجل 24 هاتريك، كما سجل رونالدو هدفه الـ17 من ركلة حرة مباشرة، ليتفوق على البرازيلى روبرتو كارلوس نجم الريال السابق، وصاحب 16 هدفا من ركلات حرة.

واستطاع الدون البرتغالى أن يتوج رسميا بلقب هداف الليجا للموسم الحالى، بعد أن رفع رصيده إلى 48 هدفا ويبتعد بفارق 5 أهداف عن ميسى، ليكون هذا هو اللقب الوحيد للفريق الملكى طوال الموسم الذى لم يحقق خلاله أى بطولة.

وافتتح النجم البرتغالى أهداف الريال فى الدقيقة 13، وتعادل سيرجيو إسكوديرو لخيتافى فى الدقيقة 23 ثم عزز دييجو كاسترو من تقدم الضيوف بالهدف الثانى فى الدقيقة 26، قبل أن يعود رونالدو ليسجل هدف التعادل فى الدقيقة 32، وأضاف الهدف الثالث من ركلة جزاء فى الدقيقة 34، إلا أن مهدى لاشين سجل هدف التعادل مرة أخرى لخيتافى لينتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكليهما.

وفى الشوط الثانى تقدم خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو"، بالهدف الرابع للريال فى الدقيقة 47، وأضاف جيمس رودريجيز الهدف الخامس فى الدقيقة 51، قبل أن يختتم مارسيلو حفلة الأهداف بالهدف السابع فى الدقيقة 90 من زمن المباراة.

وشهدت الدقيقة 58 من زمن المباراة مشاركة النرويجى الشاب مارتن أوديجارد، بدلا من كريستيانو رونالدو، لتكون تلك هى المشاركة الأولى له مع الريال فى الموسم، كما أنه بات أصغر لاعب يشارك فى تاريخ الدورى الإسبانى، وعمره 16 عاما وخمسة أشهر.

بهذا الفوز رفع الريال رصيده إلى 92 نقطة فى وصافة ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد خيتافى عند 37 نقطة فى المركز الخامس عشر.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة