بالفيديو..ألميريا يودع الليجا بهزيمة من فالنسيا.. وإيبار يهبط رغم فوزه بثلاثية

السبت، 23 مايو 2015 09:02 م
بالفيديو..ألميريا يودع الليجا بهزيمة من فالنسيا.. وإيبار يهبط رغم فوزه بثلاثية مباراة ألميريا وفالنسيا
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ودع فريق ألميريا منافسات الدورى الإسبانى "الليجا" رسميا، وهبط لدورى الدرجة الثانية، بعدما خسر بصعوبة أمام ضيفه فالنسيا 3/2، فى المباراة التى جمعتهما ضمن الجولة 38 والأخيرة من عمر المسابقة.

وافتتح توماس بارتى أهداف ألميريا فى الدقيقة 9 وتعادل نيكولاس أوتاميندى لفالنسيا فى الدقيقة 28، ثم تقدم أصحاب الأرض مجددا عن طريق فيرناندو سوريانو فى الدقيقة 37، قبل أن يسجل فالنسيا هدفين عن طريق سفيان فيجولى فى الدقيقة 45 وباكو ألكاسير فى الدقيقة 80 من زمن اللقاء.

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد ألميريا عند 32 نقطة فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير، ليودع منافسات الليجا رسميا، بينما رفع فالنسيا رصيده إلى 77 نقطة واحتفظ بالمركز الرابع، ليضمن تأهله للدور التمهيدى فى دورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل.

كما ودع فريق إيبار منافسات الليجا، وهبط هو الآخر إلى الدرجة الثانية برفقة ألميريا وقرطبة، رغم فوزه على الأخير بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما ضمن نفس الجولة، على ملعب "إبوروا" معقل إيبار.

ورفع إيبار رصيده إلى 35 نقطة، بالتساوى مع غرناطة وديبورتيفو لاكورونيا، إلا أن لوائح الاتحاد الإسبانى التى تقضى بالرجوع للمواجهات المباشرة فى حالة تساوى أكثر من فريق فى عدد النقاط، حرمت إيبار من البقاء فى الليجا الموسم المقبل، وذهبت به نحو الدرجة الثانية، خاصة أن مواجهاته مع غرناطة ولاكورونيا لم تكن فى صالحه.

وكان إيبار قد تعادل على ملعبه مع غرناطة فى لقاء الدور الأول بهدف لكلا منهما، قبل أن يحسم التعادل السلبى مواجهة الدور الثانى، على ملعب غرناطة، كما أنه خسر أمام ديبورتيفو لاكورونيا فى لقائى الدور الأول والثانى بنتيجتى 1 – 0 و2 – 0 على الترتيب، ليحتل المركز الثامن عشر، ويهبط رسميا للدرجة الثانية بسبب تلك المواجهات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة