أشرف سالمان من البحر الميت: انتهاء لائحة قانون الاستثمار خلال أسابيع

السبت، 23 مايو 2015 03:50 م
أشرف سالمان من البحر الميت: انتهاء لائحة قانون الاستثمار خلال أسابيع أشرف سالمان وزير الاستثمار
الأردن- محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق أشرف سالمان وزير الاستثمار، على الانتقادات التى وجهت مؤخراً إلى الحكومة بسبب تأخير صدور اللائحة التنفيذية لقانون الاستثمار، بقوله إن القانون القديم يعطى 3 شهور لإصدار لائحة، وكان من الممكن أن نعمل لائحة فى أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، ولكن من هم هذه المرة الأطراف فى اللائحة الجديدة لقانون الاستثمار .

وأضاف سالمان، فى تصريحات صحفية، على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادى العالمى بالبحر الميت فى الأردن، أنه تم الانتهاء من المسودة الأولى من اللائحة التنفيذية لقانون الاستثمار، وهناك مناقشات كثيرة لجميع الأطراف التى لها علاقة باللائحة للانتهاء منها خلال أسابيع .

وقال وزير الاستثمار، إنه على سبيل المثال فى مجال تخصيص الأراضى هناك الكثير من الجهات التى ف ستدخل فى اللائحة ومنها المجتمعات العمرانية والتنمية السياحية والتنمية الصناعية والمحافظات والمحليات، وبالتالى لابد من الجلوس مع كل تلك الأطراف كمجموعة واحدة للوصول إلى طريقة مرضية للجميع فيما يخص تخصيص الأراضى بدلا من توجيه أى انتقادات بعد صدور اللائحة .

وأكد سالمان أن الوزراة تقدر كل تلك الانتقادات التى توجه إليها، ولكن الموضوع يحتاج إلى فهم أكثر للوصول إلى أحسن الحلول وأقل فترة للتطبيق.


موضوعات متعلقة..


- وزير الاستثمار: قطاع الأعمال حقق خلال 9 أشهر مليار 692 مليون جنيه

- وزير الاستثمار: العجز فى مصر وصل إلى تريليون و700 مليار جنيه








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

م/ابراهيم حجازى

لائحة الاستثمار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة