الداخلية: ضبط 9 قطع سلاح و10 قضايا مخدرات بمولد السيدة زينب

السبت، 23 مايو 2015 01:37 م
الداخلية: ضبط 9 قطع سلاح و10 قضايا مخدرات بمولد السيدة زينب اللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات، أن الادارة العامة لمباحث القاهرة، وجهت خدمات أمنية مكثفة للعمل على تأمين مولد السيدة زينب، وشن حملات أمنية موسعة استهدفت المناطق المحيطة بمسجد السيدة زينب لتفقد الأوضاع الأمنية ومتابعة تأمين التجمعات واحتفالات المواطنين.

وأشار مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات، ردا على التقرير الذى تم نشره فى "اليوم السابع" حول استغلال البعض لمولد السيدة زينب فى ترويج تجارتهم غير المشروعة من الأسلحة النارية، أن الأجهزة الأمنية نجحت فى ضبط 10 قضايا مخدرات تنوعت ما بين 8 قضايا تجار و2 تعاطى، بالإضافة إلى كميات من الأقراص المخدرة.

كما تم ضبط فرد خرطوش و8 قطع سلاح أبيض و15 قضية آداب و34 قضية مرافق وضبط 9 هاربين من تنفيذ أحكام قضائية منهم اثنان هاربان من أحكام بالمؤبد، وضبط 14 قضية تموين وقضية ألعاب نارية، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه تلك الوقائع وإحالة المتهمين للنيابة لمباشرة التحقيق.

وأوضح اللواء أبو بكر عبد الكريم، أن الأجهزة الأمنية لا تدخر جهدا فى مجال حفظ الأمن والمحافظة على النظام العام فى إطار تنفيذ القانون مع مراعاة مبادئ حقوق الإنسان.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة