"عشان الماء أصل الحياة" تطبيقات تذكرك بضرورة تناوله على مدار اليوم.. Ooasisplace للعثور على أماكن المياه فى الشوارع.. Carbodroidلحساب مقدار شرب الماء.. Daily Water يرسل تنبيهات بضرورة شرب الماء

الإثنين، 25 مايو 2015 06:16 م
"عشان الماء أصل الحياة" تطبيقات تذكرك بضرورة تناوله على مدار اليوم.. Ooasisplace للعثور على أماكن المياه فى الشوارع.. Carbodroidلحساب مقدار شرب الماء..  Daily Water يرسل تنبيهات بضرورة شرب الماء الماء أصل الحياة
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع قدوم فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، يحتاج جسم الإنسان إلى الترطيب اللازم ليتمكن من أداء وظائفه بسهولة دون مشكلات، فنقص المياه يؤدى إلى الإصابة بالعديد من الأمراض والشعور الدائم بالإرهاق وعدم القدرة على التركيز، وأثبتت العديد من الأبحاث ضرورة تناول كل شخص 8 أكواب من الماء يوميا، ورصد الموقع الأمريكى Appcrawl العديد من التطبيقات التى تذكر مستخدمها بضرورة تناول المياه والتى يمكن التعرف عليها فيما يلى:

OasisPlaces


هو تطبيق مجانى للهواتف العاملة بنظام IOS حيث يجمع أماكن وجود خزانات المياه المجانية، ويعطى المستخدم القدرة على تقييمها بسهولة ليساعد غيره، بالإضافة إلى القدرة على إضافة الكثير من المعلومات اللازمة والأماكن الجديدة.

Carbodroid


يعد من أفضل التطبيقات على هواتف اندرويد، حيث يمكنه قياس وحساب معدل شرب المستخدم للماء على مدار اليوم، كما يحتوى على العديد من الجرافيك والصور المتحركة التى تشجع المستخدم على شرب الماء اللازم لإنعاشه ومعرفة مدى تقدمه.

TapIt Water


يساعد هذا التطبيق الموجود على هواتف آى فون مستخدمه على العثور على خزانات المياه المجانية التى تمكنه من الحصول على الماء، حيث يفيد فى حالات السفر ويحتوى على قاعدة بيانات كبيرة للعديد من الدول حول العالم.

WaterLogged


يشجع هذا التطبيق مستخدميه على شرب الكمية اللازمة من الماء طوال اليوم من خلال تحديد هدف يومى يجب الوصول إليه، ويمكن للمستخدم تعديله ليناسب احتياجاته اليومية من الماء.

Wateryourbody


هو تطبيق تفاعلى مميز يمكن مستخدمه من تناول الماء عن طريق التفاعل مع التطبيق، حيث يحتوى على أرفف مختلفة يضيف إليها المستخدم عدد زجاجات المياه التى يتناولها يوميا حتى يصل إلى الكمية المطلوبة منه.

Daily Water


يساعد هذا التطبيق مستخدمه على تناول القدر اللازم من المياه وتذكيره بمواعيد تناولها على مدار اليوم من خلال إرسال العديد من التنبيهات التى تذكر المستخدم بضرورة تناول المياه تجنبا للشعور بالإعياء.

Fig


يمكنك هذا التطبيق من تحديد العديد من الأهداف الصحية التى ترغب فى تنفيذها مثل فقدان بعض الوزن أو التعود على تناول الطعام الصحى أو تناول الماء عن طريق إنشاء مجتمع مصغر مكون من أصدقائك أو زملائك فى العمل لزيادة الشعور بالحماس.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة