وحيد عبد المجيد: الوفد يقوم على "الشللية" والبدوى أخفق فى إدارة أزمة الحزب

الإثنين، 25 مايو 2015 02:12 ص
وحيد عبد المجيد: الوفد يقوم على "الشللية" والبدوى أخفق فى إدارة أزمة الحزب وحيد عبد المجيد الباحث السياسى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور وحيد عبد المجيد، الباحث السياسى بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، ومساعد رئيس حزب الوفد السابق، إن الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، أخفق فى التعامل مع الأزمة الحالية التى يمر بها الحزب، والتى نشأت بالخلاف بين البدوى، مع تيار إصلاح الوفد، الذى طالب بسحب الثقة من رئيس الحزب لاعتراضهم على سياساته وإدارته للوفد.

وأضاف الباحث السياسى بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، لـ"اليوم السابع"، أن حزب الوفد يحتاج إلى التحول من حزب يقوم على الشللية إلى حزب يقوم على مؤسسة حقيقية، وأن يتحول من حزب تركيبته بدائية إلى حزب حديث ينتمى إلى العصر الحديث، مؤكدا أن هذا الأمر لن يتحقق إلا ببناء مؤسسى حقيقى للحزب يجعله ينسجم مع هذا العصر.

وتابع مساعد رئيس حزب الوفد السابق، "إن التعامل مع مثل هذه الأزمات يكون بحوار جاد وصريح ومستقيم، وليس بمناورات متبادلة من الطرفين، مؤكدا أن مطالب تيار إصلاح الوفد واقعية جدا، وأن تلك المطالب هى ما يحتاج إليه حزب الوفد منذ 20 عاما".


موضوعات متعلقة..


- فشل محاولات "لم شمل" أطراف النزاع فى الوفد.. وتهديدات بتجميد عضوية أعضاء تيار الإصلاح.. وفؤاد بدراوى يجمع 600 استمارة تطالب برحيل السيد البدوى.. ويؤكد: سنطهر "الوفد" من الأتباع والمحاسيب








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو اميرة

نفسي تريحونا منكم ..البلد محتاجة عمل مش كلام في الفاضي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة