بالفيديو..طبيب مسن يتبرع بقطعة أرض بالفيوم ثمنها 100 مليون جنيه.. ليس لديه أبناء وأرضه حصاد سنوات فى الغربة وتقع فى أهم ميادين المحافظة.. والمحافظ يكرمه وزوجته ويهديهما درعا ودار مسنين باسمه

الثلاثاء، 26 مايو 2015 04:37 م
بالفيديو..طبيب مسن يتبرع بقطعة أرض بالفيوم ثمنها 100 مليون جنيه.. ليس لديه أبناء وأرضه حصاد سنوات فى الغربة وتقع فى أهم ميادين المحافظة.. والمحافظ يكرمه وزوجته ويهديهما درعا ودار مسنين باسمه المحافظ يكرم المسن المتبرع بقطعة الارض
الفيوم- رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحقيقات
الطبيب "الوطنى" لا يمكن أن تكون هناك صفة أنسب أن تطلق عليه من أن يقال عنه "الوطنى"، إنه طبيب مسن تجاوز الثمانين من عمره ويقيم بمدينة الفيوم مع زوجته العجوز بعد سنوات طويلة فى الغربة كان يعمل خلالها طبيبًا بالمملكة العربية السعودية ولم يشأ الله أن يرزقه بالأبناء، فقرر الطبيب وزوجته التبرع بقطعة أرض يملكها بميدان المسلة أهم ميادين محافظة الفيوم وتبلغ قيمتها 100 مليون جنيه.

المحافظ يكرم الطبيب المتبرع


كان المستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم، كرم الدكتور جلال الدين سيد أحمد أبو بكر وزوجته يسرية السيد محمود نعمان وإهدائهما درع المحافظة لتبرعهما بقطعة أرض فضاء ملك الأول مساحتها فدان و2 قيراط بإجمالى 4579 مترا مربعا بمنطقة ميدان المسلة تبلغ قيمتها 100 مليون جنيه، لصالح المحافظة لإقامة مشروعات خدمية وتنموية عليها.

المحافظ يعرب عن تقديره للطبيب وزوجته


أعرب محافظ الفيوم عن بالغ تقديره للمتبرع، مؤكدًا أن هذا الموقف النبيل يمثل معانى الانتماء لتراب هذا الوطن، داعيًا الله عز وجل أن يجعل هذا العمل فى ميزان حسناته. مشيرًا إلى أن المتبرع والذى يبلغ من العمر 80 عامًا تحّمل تكلفة توصيل المرافق لقطعة الأرض التى تبرع بها، كما تبرع بمحول للكهرباء لخدمة المنطقة .

المحافظ: تخصيص الأرض لإقامة دار مسنين باسم المتبرع


وأضاف أنه سيتم تخصيص إحدى قطع الأراضى بمدينة الفيوم لإقامة دار للمسنين تحمل اسم المتبرع عرفانًا وتقديرًا لموقفه النبيل، مؤكدًا ضرورة المشاركة الفعالة من رجال الأعمال المخلصين من أبناء هذا الوطن فى إقامة المشروعات الخدمية والتنموية على أرض المحافظة بما يعود بالنفع على أكبر عدد من المواطنين.

وأكد الطبيب المسن أنه لم ينجب أولادًا وليس لديه أشقاء ويريد أن يتقدم بأغلى ما يملك خدمة لوطنه ولأبناء محافظته وأكد أنه ليس لديه هاتف محمول ويعيش حياة هادئة مع زوجته .




موضوعات متعلقة


- بالصور.. محافظ الفيوم يكرم مسن تبرع بقطعة أرض قيمتها 100 مليون جنيه










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة