مقتل 5 تكفيريين واستشهاد مجند وإصابة ضابط فى اشتباكات مع عناصر تابعة لأنصار بيت المقدس بسيناء.. وعناصر مسلحة تفشل فى تنفيذ هجوم إرهابى على معسكر الأمن برفح.. وإصابة 9 من أهالى الشيخ زويد برصاص مجهولين

الثلاثاء، 26 مايو 2015 09:27 ص
مقتل 5 تكفيريين واستشهاد مجند وإصابة ضابط فى اشتباكات مع عناصر تابعة لأنصار بيت المقدس بسيناء.. وعناصر مسلحة تفشل فى تنفيذ هجوم إرهابى على معسكر الأمن برفح.. وإصابة 9 من أهالى الشيخ زويد برصاص مجهولين الإرهاب فى سيناء- أرشيفية
سيناء- محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصلت الحملات الأمنية التى تنفذها قوات أمنية خاصة وتشكيلات من الصاعقة بمناطق الحرب على الإرهاب. وقال مصدر أمنى، إن القوات خلال حملاتها مشطت مناطق قروية بجنوب الشيخ زويد ومحيط مدينة رفح والقرى والواقعة فى النطاق الغربى والجنوبى لها.

ولقى 5 مسلحين مصرعهم واستشهد مجند، وأصيب ضابط، أمس الاثنين، فى تبادل لإطلاق النار بين قوات الجيش وعناصر إرهابية تابعة لتنظيم بيت المقدس الإرهابى فى قرية الظهير جنوب الشيخ زويد شمال سيناء.

الأمن ينجح فى تفكيك 18 عبوة ناسفة زرعها إرهابيون
وقال مصدر أمنى، إن قوات الأمن نجحت من تفكيك 18 عبوة ناسفة كانت قد زرعها إرهابيون على الطريق الفاصل بين رفح والشيخ زويد، خلال حملة أمنية شنتها القوات على معاقل تنظيم بيت المقدس جنوبى الشيخ زويد.

وداهمت أعداد كبيرة من قوات الصاعقة والمشاة، مدعومة بالمدرعات والدبابات وتحت غطاء جوى من الطائرات المروحية القتالية "أباتشى" المنطقة الفاصلة بين البؤر الإرهابية فى جنوب رفح وتلك فى منطقة جنوبى الشيخ زويد، وهى المنطقة التى تعد الشريان الحيوى لتحركات عناصر التنظيم.

عناصر مسلحة تفشل فى تنفيذ هجوم إرهابى على معسكر أحراش رفح

وفشلت عناصر مسلحة فى تنفيذ هجوم إرهابى على معسكر أحراش رفح، التابع لقوات الأمن مساء أمس، وقال مصدر أمنى إن مسلحين أطلقوا 3 قذائف، سقطت جميعها بالقرب من المعسكر، دون وقوع إصابات، أو أضرار.

وكان مسلحون قد استهدفوا مدرعة جنوب الشيخ زويد، وهو ما تسبب فى استشهاد مجند، وإصابة عريف، وتم نقل الشهيد والمُصاب لمستشفى العريش العسكرى.

القوات تطلق نيرانا تحذيرية من أسلحة ثقيلة
وتشهد مناطق الشيخ زويد أجواءً أمنية ملتهبة، وقال شهود عيان إن القوات تطلق نيرانا تحذيرية من أسلحة ثقيلة، وتضرب طائرات أهداف المسلحين.

من ناحية أخرى استقبل مستشفى العريش العام 9 مواطنين من أهالى قرى متفرقة بالشيخ زويد، مصابين بطلقات نارية فى أنحاء متفرقة من الجسم، نتيجة طلقات رصاص من مجهولين.

وأوضح مصدر بالمستشفى العام أن أغلب المصابين حالتهم مستقرة نسبيا، ويتم تقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم.

وأعلنت مديرية أمن شمال سيناء، فى بيان أمنى لها صدر، عن توجيهها عدة حملات مشتركة بالتنسيق مع القوات المسلحة، استهدفت العناصر التكفيرية والبؤر الإجرامية بدوائر أقسام المحافظة.

كما تم توجيه حملات أخرى مدعومة بمجموعات من قوات الأمن المركزى وإدارة البحث، بالتنسيق مع فرع الأمن العام وإدارة الأمن الوطنى، تحت إشراف اللواء على العزازى مساعد الوزير مدير الأمن، أسفرت عن ضبط كل من محمد ع م ص ا، خالد ع ا م ص ا، محمود ع م ص ا، والمذكورين بحسب البيان ضمن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، ومن العناصر المتطرفة ومن المحرضين على أعمال العنف ضد قوات الشرطة والقوات المسلحة والمنشآت العسكرية.


موضوعات متعلقة:


- استشهاد مجند وإصابة ضابط فى اشتباكات مع مسلحين بسيناء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة