نقابة العلميين: منح شهادة الاستشارى لمن لديه 15 عاما خبرة فى العمل

الثلاثاء، 26 مايو 2015 04:10 م
نقابة العلميين: منح شهادة الاستشارى لمن لديه 15 عاما خبرة فى العمل الدكتور محمد فهمى طلبة نقيب العلميين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد فهمى طلبة نقيب العلميين، إن النقابة قررت منح شهادة وكارنيه الاستشارى للراغبين فى الحصول عليهما مع تحديد الشروط اللازمة لذلك، مشيراً إلى أنه سيتم تسليم العضو شهادتين استشاريتين باللغتين العربية والإنجليزية قابلة للتوثيق من وزارة الخارجية المصرية، بالإضافة إلى كارنيه الاستشارى.

وأضاف فى بيان أصدرته النقابة، أنه على الراغبين فى الحصول على هذا الكارنيه تقديم طلب باسم الأمين العام للنقابة، موضحا به الاسم، ومجال العمل باللغة الإنجليزية ورقم الهاتف الخاص بالعضو، مرفقا بصورة لكارنيه العضوية، وكل المستندات اللازمة من نسخ لشهادات الدراسات العليا والخبرات والدورات التدريبية التى اجتازها.

وأشار إلى أن النقابة اشترطت للحصول على هذه الشهادة والكارنيه، مرور أكثر من 15 سنة خبرة فى مجال العمل، و10 سنوات للحاصلين على الدكتوراه، وأن يكون العضو مسددا كافة الاشتراكات المستحقة عليه، مع دفع مبلغ 1500 جنيه كرسوم، ومبلغ 20 جنيها قيمة طابع تمغة العلميين.


موضوعات متعلقة..


4 تحديات تواجة صناعة الأدوية.. “القابضة”: نعانى ارتفاع سعر التكلفة وهجرة العمالة والخسائر 150 مليون جنيه.. غرفة الأدوية تقترح سعرا اجتماعيا للصرف على بطاقات التموين.. و”الصيادلة”: هيئة الدواء هى الحل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة