السكة الحديد: 3 انفجارات بالشرقية والعثور على قنبلة قبل انفجارها بالبدرشين

الخميس، 28 مايو 2015 10:55 ص
السكة الحديد: 3 انفجارات بالشرقية والعثور على قنبلة قبل انفجارها بالبدرشين خبراء مفرقعات - صورة أرشيفية
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء أحمد حامد رئيس هيئة السكة الحديد، وقوع 3 انفجارات صباح اليوم على شريط السكة الحديد بالشرقية نتيجة زرع عبوات ناسفة من قبل خارجين عن القانون فى أماكن مختلفة، مما أدى إلى تعطيل حركة القطارات بعد إحداث تلفيات بالقضبان.

وقال رئيس هيئة السكة الحديد إنه حدث انفجار شديد بالقرب من منفذ الصاوى بين محطة أبو كبير والبوها على خط الزقازيق المنصورة، مما تسبب فى كسر جزء من القضيب بطول 30 سم وعدد 2 فلنكة وتسبب هذا الانفجار فى تأخير عدد 5 قطارات بمتوسط 50 دقيقة لكل قطار.

وأضاف رئيس هيئة السكة الحديد أنه وقع انفجار ثان بين محطة ههيا وأبو كبير على خط الزقازيق المنصورة، مما تسبب فى كسر جزء من القضيب بطول 40 سم وعدد 2 فلنكة وحفرة بعمق 40 سم، وأدى إلى تأخير عدد 2 قطار بمتوسط 55 دقيقة لكل قطار .

وأوضح رئيس هيئة السكة الحديد أن الانفجار الثالث كان بين محطة الغابة وأبو كبير على خط الزقازيق المنصورة، مما تسبب فى كسر جزء من القضيب بطول 30 سم وعدد 2 فلنكة وحفرة بعمق 40 سم، وأدى إلى تأخير بعض القطارات.

ولفت رئيس هيئة السكة الحديد أن الهيئة تلقت بلاغا بوجود قنبلة على رصيف الطالع بمحطة البدرشين على خط القاهرة السد العالى، مشيرًا إلى أنه تم تفجيرها بمعرفة خبير المفرقعات، وتسبب فى تأخير عدد 7 قطارات بمتوسط 50 دقيقة لكل قطار، مناشدًا المواطنين الإبلاغ عن أية أعمال تخريب بالمرفق.



أخبار متعلقة:


- انفصال قضبان السكة الحديد بمزلقان فى أبو كبير إثر انفجار جسم غريب










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى حر

الخونة الارهابيين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة