"تعديلات" فى تشكيلة الفلاحين أمام الحمام

الخميس، 28 مايو 2015 01:55 م
"تعديلات" فى تشكيلة الفلاحين أمام الحمام فريق غزل المحلة - أرشيفية
الغربية محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتجه النية لدى الجهاز الفنى لفريق غزل المحلة بقيادة محمد فايز إلى إجراء عدد من التغييرات فى تشكيلة الفريق فى مباراة الحمام فى الجولة الثالثة من دورة الترقى المقرر لها الأحد القادم باستاد المصرية للاتصالات .

من المقرر أن يدفع محمد فايز بالثنائى معتز محروس ويوسف حسن من بداية اللقاء وذلك لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق فى المباراة القادمة .

وبدأ فايز فى التفكير فى الدفع بوليد بدران ناشئ المحلة فى مركز الجناح الايسر بدلا من مصطفى كالوشا الذى حمله فايز مسئولية الهدف الأول للمنصورة فى اللقاء الأخير .
كما يبحث فايز بالدفع بمحمود ناجى فى مركز الظهير الايمن بدلا من احمد السيسى والذى هاجمته جماهير المحلة عقب اللقاء الماضى امام المنصورة بسبب عدم قدرته على تغذية الخط الهجومى بالعرضيات
وحسب مصادر مؤكدة داخل الجهاز الفنى فإن هناك تفكيرا فى الدفع بعمرو السباعى بدلا من عمرو الاحمدى فى مركز حراسة المرمى وذلك بعد الهجوم الجماهيرى على الجهاز الفنى بعد اللقاء الماضى بسبب الخروج الخاطئ للاحمدى فى بعض الكرات العرضية .
من جانبه بدأ مصطفى الزفتاوى مدير الكرة بنادى غزل المحلة فى عقد جلسات فردية مع عدد من اللاعبين لإخراجهم من الحالة النفسية السيئة عقب الهزيمة فى اللقاء الماضى والتأكيد على أن الامل فى الصعود مازال قائما إذا ما فاز الفريق فى المباريات الثلاثة القادمة




تحقيقات مع مسئول بالفيفا بعد الاستيلاء على أموال استرالية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة