لعشاق الملاكمة جرب Real Boxing واستمتع بالإثارة والمتعة

الخميس، 28 مايو 2015 03:14 م
لعشاق الملاكمة جرب Real Boxing واستمتع بالإثارة والمتعة لعبة Real Boxing
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنتشر العديد من الألعاب على متجر التطبيقات جوجل بلاى، بما فى ذلك ألعاب السباقات أو ألعاب الألغاز، أو حتى الألعاب القتالية، وتعتبر لعبة Real Boxing من الألعاب المميزة خاصة لمن يعشقون هذه اللعبة ويحرصون على متابعتها عبر شاشات التلفزيون أو من خلال بعض ألعاب الكمبيوتر، إلا أن هذه اللعبة تتيح لهم تجربة مميزة فى الملاكمة عبر هواتفهم الذكية.

لعبة Real Boxing

ويمكن للمستخدمين تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاى من هنا، حيث تعتبر اللعبة مجانية، وتتميز برسوماتها عالية الجودة وأصواتها التى تجعلك تشعر بأنك داخل إحدى حلابات الملاكمة الحقيقية، حيث توفر اللعبة أكثر من أسلوب للعب بما فى ذلك اللعبة التقليدية التى تعتمد على القضاء على الخصم، أو اللعب بأسلوب اللعب الجماعى وفق وقت معين، أو الدخول في منافسة أسبوعية، أو الدخول فى بطولة كاملة.

مراحل اللعبة

ويمكن للاعب إنشاء اللاعب الخاص به وترقيته وتغيير ملابسه وتزويد مهاراته وقدراتها المختلفة ليستطيع القضاء على الخصوم الأقوى، خاصة وأنها تتيح للاعب الدخول ضمن أكثر من 30 منافسة مختلفة.

لعبة Real Boxing

وتأتى اللعبة بشكل مجانى إلا أن هناك بعض الرسوم لتوفير بعض المميزات الإضافية، كذلك فإن اللعبة تتوافق مع أنظمة التشغيل 2.3 فما فوق ذلك.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة