رئيس قصور الثقافة يلتقى بالمتدربين بـ"تنمية مهارات المحرك الثقافى"

الجمعة، 29 مايو 2015 11:00 م
رئيس قصور الثقافة يلتقى بالمتدربين بـ"تنمية مهارات المحرك الثقافى" جانب من اللقاء
كتبت آلاء عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الكاتب المسرحى محمد عبد الحافظ ناصف، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، المتدربين ببرنامج "تنمية مهارات المحرك الثقافى "الذى تُنظمه الإدارة المركزية للتدريب وإعداد القادة الثقافيين برئاسة هويدا عبد الرحمن، ويشارك فيها أربعين منشطاً ومحركاً ثقافياً من شباب العاملين بالفروع والأقاليم الثقافية والإدارات العامة والمركزية بالهيئة ويستمر حتى 4 يونيو الجارى بفندق مايوركا بالعجوزة.

دار اللقاء حول ما تناوله المتدربين خلال فترة البرنامج لمعرفة أوجه استفادتهم منه، حيث أشار محمد عبد الحافظ ناصف إلى أن الفترة القادمة من البرنامج هى الأصعب والأكثر مسئولية على المتدربين لتوصيل الثقافة بمختلف أشكالها للقرى البسيطة ولمختلف الأعمار والقطاعات.

وشدد ناصف على المشاركين بضرورة الاستفادة من ورش العمل الثقافى خلال فترة التدريب، والإطلاع على نماذج المشروعات الثقافية الدولية الناجحة، وبحث سبل كيفية تطوير العمل بقصور الثقافة، مشدداً على ضرورة أن يعمل الجميع لتصل الرسالة الثقافية لجميع المصريين فى القرى والنجوع.

وأكد ناصف على ضرورة تنمية مهارات العاملين بكافة المواقع الثقافية التى من شأنها مواجهة الجهل والرجعية والتطرف، مؤكداً على أهمية الدور الذي يمكن أن تلعبه قصور الثقافة وخاصاً مسئولي الثقافة الجماهيرية فى ظل الظروف والتحديات الراهنة التى تواجهها مصر.


موضوعات متعلقة..


رئيس قصور الثقافة: طلبت من مدير فرع الجيزة تسيير العمل لحين انتداب آخر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة