إصابة مأمور وضابط قسم أكتوبر فى مظاهرة إخوانية.. المتهمون رشقوا الأمن بالخرطوش.. والقوة تعثر على قنبلة يدوية والمفرقعات تبطلها.. النيابة تطلب تحريات الأمن الوطنى وضبط المتهمين

الأحد، 03 مايو 2015 03:15 م
إصابة مأمور وضابط قسم أكتوبر فى مظاهرة إخوانية.. المتهمون رشقوا الأمن بالخرطوش.. والقوة تعثر على قنبلة يدوية والمفرقعات تبطلها.. النيابة تطلب تحريات الأمن الوطنى وضبط المتهمين مظاهرة إخوانيه - أرشيفية
كتب ـ محمود عبد الراضى - عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب المستشار إسلام ضيف مدير نيابة أكتوبر أول، برئاسة المستشار عمرو مخلوف تحريات الأمن الوطنى فى واقعة تظاهر جماعة الإخوان وإطلاق الأعيرة الخرطوش والشماريخ على قوات الأمن وإصابة مأمور قسم أكتوبر واحد الضباط، والعثور على قنبلة، كما أنتدبت النيابة الأدلة الجنائية، وأبطل رجال المفرقعات القنبلة.

بدأت الواقعة بتجمهر نحو 100 من أنصار جماعة الإخوان بالحى الثالث بمنطقة أكتوبر أول، وأطلقوا الشماريخ والأعيرة النارية والخرطوش على الأهالى وسكان المنطقة ما جلعهم يبلغون الأجهزة الأمنية.
بوصول قوات الأمن إلى المكان والتنبيه على القائمين على المسيرة بالرحيل بمكبرات الصوت لم يتمثلوا لأوامر الأمن، فبدأت القوات باستخدام خراطيم المياه ورد المتجمهرون بإطلاق الخرطوش ورفض الرحيل.

بدأ الأمن فى إطلاق القنابل المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين، وبدء المتظاهرين فى إطلاق الشماريخ والأعيرة الخرطوش، ما أسفر عن أصابة العميد "محمد الدرملى" المأمور، والمقدم "أحمد نجم" رئيس مباحث القسم برش فى أنحاء متفرقة وتم نقلهما إلى مستشفى الشرطة، واستطاعت قوات الأمن السيطرة على الأوضاع وتفريق المتظاهرين دون القبض على أحد منهم.

وأثناء تمشيط المكان عثرت الأجهزة الأمنية على قنبلة يدوية معدة للتفجير، وبإبلاغ رجال المفرقعات حضروا وتمكنوا من أبطال مفعولها باستخدام رشاش الماء، وطلبت النيابة تحريات الأمن الوطنى بعد سماع أقوال الضابطين المصابين وسرعة ضبط المتهمين.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة