بالصور..محافظ مطروح يتفقد المخابز مع بداية تطبيق المنظومة الجديدة

الأحد، 03 مايو 2015 06:42 م
بالصور..محافظ مطروح يتفقد المخابز مع بداية تطبيق المنظومة الجديدة محافظ مطروح يستطلع رأى إحدى المواطنات حول منظومة الخبز الجديدة
مطروح _ حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، اليوم الأحد، يرافقه السيد أبو اليزيد مدير مديرية التموين ومسئولى الأجهزة التنفيذية المعنية، عدد من المخابز البلدية، بمدينة مرسى مطروح، لمتابعة تطبيق منظومة الخبز، بعد وصول عدد من الشكوى مع بداية تطبيق المنظومة.

تفقد المحافظ أحد المخابز، خلف مستشفى الأطفال، والاستماع إلى المواطنين حول المعوقات التى تواجه المنظومة، الذين أكدوا أن المنظومة حققت نجاحاً كبيراً، شعر به الأهالى وذلك من الحد من سرقة الدقيق المدعم من الدولة .
محافظ مطروح يتابع تطبيق منظومة الخبز الجديدة -اليوم السابع -5 -2015
محافظ مطروح يتابع تطبيق منظومة الخبز الجديدة

ثم تفقد المحافظ مخبز، بمنطقة علم الروم بجوار مكتب البريد، واستمع إلى المواطنين، حيث أشادوا بالمنظومة الجديدة، ومنع سرقة العيش المدعم وتحويله إلى علف للأغنام .

وأكد محافظ مطروح للأهالى، أنه بناء على تعليمات رئيس الجمهورية للتيسير على المواطن، فقد شملت التعليمات المنظمة لمنظومة الدقيق، حرية المواطن فى اختيار المستودع للحصول على الدقيق والسلع التموينية من أى تاجر، لضمان جودة المنتج والمنافسة بين التجار فى تقديم سلع مميزة .
ووجه المحافظ لمدير التموين، بأن يتم التغاضى عن الشروط الخاصة بأصول شهادات الزواج واستبدالها بأصول شهادات الميلاد، نظرا لطبيعة العادات والتقاليد، بمحافظة مطروح استجابة لمطالب عدد كبير من المواطنين .
المحافظ ومدير تموين مطروح مع طفل يشترى الخبز -اليوم السابع -5 -2015
المحافظ ومدير تموين مطروح مع طفل يشترى الخبز

كما قرر المحافظ إلغاء الشرط الخاص، بقيام أصحاب المستودعات والمخابز بإيداع مبلغ كبير بحساب التاجر، بعد تطبيق منظومة الخبز الجديدة وألا يتم دفع أى مبالغ قيمة الدقيق على أن يتم تسليمه من المطاحن للمخابز بنظام الأجل .

وأشار المحافظ فيما يتعلق بماكينات صرف الدقيق، إلى أن هذا معمم على جميع محافظات الجمهورية وليست محافظة مطروح فقط، ووجه لمدير مديرية التموين باستخراج كروت ذهبية للوافدين إلى المحافظة، استجابة لعدد كبير من من أبناء المحافظات الأخرى، من أجل الحصول على الخبز، بعد تطبيق المنظومة الجديدة، بحيث لا يتم منع أى شخص من الحصول على الخبز على أرض المحافظة .
محافظ مطروح يستطلع رأى إحدى المواطنات حول منظومة الخبز الجديدة -اليوم السابع -5 -2015
محافظ مطروح يستطلع رأى إحدى المواطنات حول منظومة الخبز الجديدة


المحافظ يستمع للمواطنين داخل أحد المخابز -اليوم السابع -5 -2015
المحافظ يستمع للمواطنين داخل أحد المخابز


المحافظ ومدير التموين يطابقان وزن الخبز بأحد المخابز -اليوم السابع -5 -2015
المحافظ ومدير التموين يطابقان وزن الخبز بأحد المخابز


المحافظ داخل أحد المخابز يستمع لصاحب المخبز -اليوم السابع -5 -2015
المحافظ داخل أحد المخابز يستمع لصاحب المخبز





موضوعات متعلقة


- بدء تطبيق منظومة الخبز الجديدة بمطروح اليوم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة