نقابة المهندسين: طرح الثقة فى المجلس وعقد جمعية عمومية طارئة خلال شهر

الأحد، 03 مايو 2015 04:38 م
نقابة المهندسين: طرح الثقة فى المجلس وعقد جمعية عمومية طارئة خلال شهر نقابة المهندسين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس محمد النمر، وكيل نقابة المهندسين، إن هيئة مكتب نقابة المهندسين قررت طرح الثقة فى المجلس الحالى للتصويت من الأعضاء، مشيرًا إلى أن ذلك يأتى بعدما استمر مجموعة من المهندسين فى التسويق لشائعات ضد المجلس، رغم الجهد المبذول، وحتى يصبح الحكم هم المهندسين أنفسهم.

وأضاف وكيل نقابة المهندسين فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن النقابة تبذل أقصى جهدها، إلا أنها تجد العديد من المعوقات من الحكومة والوزراء والمحافظين، وذلك حسب قوله.

وأكد أنهم طالبوا بإجراء بعض التعديلات على القانون إلا أنه لم يتم الاعتراف بها، بالإضافة إلى وجود محاولات للاستيلاء على نادى سبا باشا فى الإسكندرية، وموقف وزير الصحة مع المهندسين العاملين بالوزارة، ومحافظين يتحفظون على أرصدة للنقابة.

وتابع: "شعرنا أن الدولة وكأنها تعمل ضد نقابة المهندسين، وعدم فهمنا لما نشهده من المسئولين، رغم محاولات هيئة المجلس فى تقديم خدمات، وفى نفس الوقت هناك العديد من المعوقات التى تحيل دون نجاحها من المسئولين، لذا قررنا طرح الثقة لأن الاستمرار بهذا الشكل أصبح صعبًا".

وأوضح وكيل نقابة المهندسين، أن طرح الثقة سيتم من خلال عقد جمعية عمومية غير عادية من بند واحد، وهو طرح الثقة فى المجلس الحالى، مشيرًا إلى أنه من المنتظر أن يتم الدعوة لعقد العمومية الطارئة خلال شهر من الآن بعد موافقة مجلس النقابة على قرار هيئة المكتب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة