رئيس المؤسسة الصينية لبناء السفن:"من يشرب مياه النيل لازم يرجع لمصر تانى"

السبت، 30 مايو 2015 03:31 م
رئيس المؤسسة الصينية لبناء السفن:"من يشرب مياه النيل لازم يرجع لمصر تانى" جانب من افتتاح أعمال تطوير ترسانة الإسكندرية البحرية
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أو يونج جى، رئيس المؤسسة الوطنية الصينية لبناء السفن، إن علاقات التعاون بين الصين والجيش المصرى، تمتد إلى أكثر من ثلاثين عاما، واليوم ترتقى إلى مستوى أعلى، موضّحًا أن ترسانة الإسكندرية الجديدة، سوف تسجل نقطة جديدة فى التعاون بين البلدين.

وتابع المسئول الصينى على هامش افتتاح أعمال تطوير ترسانة الإسكندرية البحرية: "استطعنا خلال الفترة الماضية وتحديدا منذ 2011، تعبئة الكوادر الصينية فى بناء السفن، من أجل إتمام المشروع، وقد تم الأمر بنجاح فى إنشاء ترسانة حديثة بمعايير عالمية، تُعْتَبَر نقطة انطلاق جديدة.

وأشار المسئول الصينى إلى أن البلدين، تربطهما علاقة صداقة طويلة، خاصة بعد زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى بكين، وبعد إعلان البلدين إقامة شراكة استراتيجية شاملة.

وأضاف المسئول الصينى: "المثل المصرى يقول من يشرب من مياه النيل العذبة لازم يرجع إليها تانى، ونحن حرصنا على أن يشرب كل العاملين الصينيين فى الترسانة البحرية بالإسكندرية من مياه النيل، ما يعنى أن هناك تعاونا أكبر وأعمق فى المستقبل القريب".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة