"محلب" لقيادات الإسكندرية: الرئيس أكد "مافيش محسوبية" ولن نقبل بالبلطجة

السبت، 30 مايو 2015 06:33 م
"محلب" لقيادات الإسكندرية: الرئيس أكد "مافيش محسوبية" ولن نقبل بالبلطجة المهندس إبراهيم محلب
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اطمأن المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء خلال الاجتماع الذى عقده مع المسئولين التنفيذيين لمحافظة الإسكندرية بحضور هانى المسيرى، محافظ الإسكندرية، على توافر السلع التموينية المختلفة، وأسعارها، وأكد ضرورة وجود رقابة كاملة على الأسواق خاصة قبل حلول شهر رمضان المبارك، وأكد مدير مديرية التموين أن جميع السلع التموينية متوفرة، وكذلك المواد البترولية.

وشدد رئيس الوزراء على أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يؤكد دائماً منع الواسطة والمحسوبية، مشيرا إلى أن بلدنا لن تتقدم إلا بتحقيق العدل بين الناس، وتطبيق القانون على الجميع.

وخلال الاجتماع تم تقديم عرض عن جهود مواجهة مخالفات المبانى، حيث تمت الإشارة إلى أنه تمت إزالة 200 عقار خلال الثلاثة أشهر الماضية، كما يتم العمل على منع أى مخالفة جديدة، كما تم إصدار كارنيهات للضبطية القضائية لرؤساء الأحياء لمواجهة المخالفات.

ومن جانبه شدد رئيس الوزراء على ضرورة منع هذه الظاهرة قائلا: لا مخالفات مبان بعد اليوم، ولن نقبل باغتصاب شبر واحد من أرض الدولة، ومن اعتدى على شبر واحد من أرض الدولة سنعيده، وأكد: "مافيش حاجة اسمها بلطجة بعد اليوم، الداخلية استردت عافيتها، ولن نسمح لأى أحد مهما يكن أن يبلطج على المواطن المصرى".

كما تم خلال الاجتماع تقديم عرض عن الخدمات المقدمة للقرى الأكثر احتياجاً ومن بينها مشروع تطوير منطقة غيط العنب كمشروع متكامل بالتعاون مع المجتمع المدنى.

كما تم عرض مشروع تطوير طريق المحمودية الذى يهدف إلى خلق محور مرورى جديد يستوعب الزيادة المطردة للسيارات، وحماية المجرى المائى للترعة، وكلف رئيس الوزراء باستئناف العمل فى هذا المشروع الذى توقف، وأن تتضافر جهود كل الوزارات للانتهاء منه فى أقصى سرعة.


موضوعات متعلقة..


- محلب يتفقد ميناءى الإسكندرية والدخيلة ومحور القبارى ويجتمع بعاملى الجمارك ويؤكد: الرئيس وجّه بحل مشكلة الحاويات المهملة ورفع المراكب الغارقة.. وأنتم الخط الأول لحماية البلاد من تهريب البضائع والمخدرات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة