محمود يقيم دعوى نشوز على زوجته الملحدة.. ويقول: خارجة عن الإسلام

الإثنين، 04 مايو 2015 05:18 ص
محمود يقيم دعوى نشوز على زوجته الملحدة.. ويقول: خارجة عن الإسلام محكمة الأسرة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تَرَكَت الدين وكل شىء وعاشت فى أوهام ومع أشياء غير حقيقة ومن الممكن أن يكون أصابها الجنون.. بهذه الكلمات توجه الزوج لمحكمة الأسرة ليقيم دعوى نشوز ويثبت خروج زوجته عن الدين وطاعته ويطالب بإلزامها ببيت الطاعة، بعد أن فشل أهلها فى إرجاعها عن ما هى فيه من سلوك وتخاريف طالت كل شىء حتى الذات الإلهية.

الزوج: زوجتى أصابها الجنون وتظن أنها من تراب وستعود دون حساب إلى التراب


وقال الزوج "محمود.ف" أمام مجمع محاكم الأسرة بمصر الجديدة بدعوى النشوز التى أقامها ضد زوجته "علا.خ": مثلها من الضرورى أن تصبح ناشزا بعد أن أصابها الجنون وأصبحت ترفض كل شىء وتتهم الجميع بالتخلف وأنها هى الوحيدة فى الكون العاقلة، والتى تعرف الحقيقة أصبحت خارجة عن الإسلام علانية تتطاول على الذات الإلهية وعلى الرسل، وتظن أنها من تراب وستعود دون حساب إلى التراب، وجعلتنى أضحوكة الجميع حتى أهلها رفضوا التدخل بعد أن طالتهم ألسنة الأقارب والجيران.

محمود: تركت المنزل وأهلها طلبوا منى إرجاعها إلى عقلها


وأكمل الزوج يحكى معاناته: اضطررت أن أتركها، لكن أهلها طالبوا منى الوقوف معهم والحد من الفضائح وتركها على ذمتى وبالأخص من أجل صلة القرابة التى تجمعنا لكنها اشتد غضبها على الجميع وأصبحت تقوم بأشياء لا يرضها عقل ولا دين وتركت منزلى ورفضت الذهاب لمنزل أهلها فلجأت بعد طلب من أهلها لمحكمة الأسرة لإقامة دعوى نشوز.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة