صحافة أوروبا: هدف واحد يفصل الريال عن نهائى برلين.. أنشيلوتى يدافع عن راموس.. يوفنتوس يقتنص لقب "الملكى".. وبرشلونة "طمعان" فى بايرن "جوارديولا"

الأربعاء، 06 مايو 2015 01:42 م
صحافة أوروبا: هدف واحد يفصل الريال عن نهائى برلين.. أنشيلوتى يدافع عن راموس.. يوفنتوس يقتنص لقب "الملكى".. وبرشلونة "طمعان" فى بايرن "جوارديولا" مباراة ريال مدريد ويوفنتوس
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم الأربعاء، والتى تحدثت أفردت مساحات واسعة للحديث عن المباراة التى جمعت بين فريقى يوفنتوس الإيطالى وريال مدريد الأسبانى مساء أمس، بملعب "يوفنتوس أرينا"، فى "ذهاب" الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بفوز يوفنتوس بهدفين مقابل هدف واحد، كذلك مباراة برشلونة الأسبانى وبايرن ميونيخ الألمانى، فى "ذهاب" الدور ذاته، والمحدد لها اليوم، بملعب "كامب نو".

اليوم السابع -5 -2015

صحيفة "ماركا" الأسبانية

رفضت الصحف الأسبانية الصادرة رفع راية الاستسلام بعد الهزيمة التى تعرض لها فريق ريال مدريد الإسبانى أمام يوفنتوس الإيطالى، والبداية مع صحيفة "ماركا" التى عنونت، "هدف وحيد ونذهب إلى برلين"، مشيرة إلى أن الهدف الذى أحرزه كريستيانو رونالدو فى مباراة أمس يساوى ذهباً، لاسيما وأن هذا الهدف قد يلعب دوراً كبيراً فى صعود الفريق الملكى إلى المباراة النهائية التى ستقام يوم 6 يونيو المقبل فى العاصمة الألمانية "برلين".

وانتقدت الصحيفة الأداء الذى ظهر عليه سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد خلال المباراة، فى إشارة إلى فقدانه للتركيز وكثرة تمريراته الخاطئة.


اليوم السابع -5 -2015

صحيفة "آس"


أما صحيفة "آس"، فعنونت تعليقاً على نتيجة المباراة، "ضربة فى تورينو"، كما تناولت الصحيفة تصريحات كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لريال مدريد، الذى دفاع فيها عن لاعبه سيرجيو راموس، قائلاً: "الجميع ارتكب أخطاء خلال المباراة وليس راموس فقط".

اليوم السابع -5 -2015

صحيفة "ألموندو ديبورتيفو"


أما الصحف المقربة من نادى برشلونة، فأفردت مساحات واسعة عن لقاء البايرن، حيث كتبت صحيفة "ألموندو ديورتيفو"، "مهرجان فى برشلونة..مواجهة بايرن بيب ستكون أكثر من كونها مجرد مباراة نصف نهائى"، أما صحيفة "سبورت"، فكتبت، " شكرا بيب لكننا قادمون من اجل تحقيق الفوز".

اليوم السابع -5 -2015

صحيفة "سبورت"


فى شأن متصل، احتفلت الصحف الإيطالية بالفوز الثمين الذى حققه يوفنتوس على ريال مدريد، والبداية مع صحيفة "التوتو سبورت" التى عنونت، "اليوفى هو الملكى.. موراتا وتيفيز يسقطان بطل أوروبا بالضربة القاضية"، بينما كتبت صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت"، "اليوفى الحقيقى يظهر.. انطلاقة أوروبية رائعة".

اليوم السابع -5 -2015

صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"


كما أفردت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" مساحات واسعة للحديث عن المباراة، حيث كتبت تعليقاً على نتيجة اللقاء، "يوفنتوس بلا حدود".

اليوم السابع -5 -2015

صحيفة "التوتو سبورت"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة