بعد نشر استغاثته بالموقع..

"الوزراء"و"الداخلية"يلبيان نداء الحج لعم أحمد بعد نشر قصته باليوم السابع

الخميس، 07 مايو 2015 02:13 ص
"الوزراء"و"الداخلية"يلبيان نداء الحج لعم أحمد بعد نشر قصته باليوم السابع العم أحمد ونجل شقيقه أحمد بعد إنهاء إجراءات جواز السفر
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى استجابة لما نشره "اليوم السابع" بالموقع الإلكترونى أمس، تحت عنوان: "عم أحمد" يناشد وزير الداخلية بالتدخل لحل مشكلته مع جوازات الشرقية ليتمكن من أداء فريضة الحج.. ويكشف: فزت بالقرعة و"بعت الجاموسة والمحصول اللى حيلتى علشان أزور بيت ربنا".. وأوراقى ضاعت بالسجلات".

وقد أكد كل من مجلس الوزراء ووزارة الداخلية على التدخل السريع لهما لتلبية وحل شكوى المواطن «أحمد عبد الرازق سليمان» بالشرقية، بالموافقة على استخراج جواز سفر له، تمهيدًا لسفره للحج هذا العام.

وجاء فى استجابة مجلس الوزارة، أنه فى إطار متابعة المركز الإعلامى لرئيس الوزراء تم رصد مناشدة «أحمد عبد الرازق سليمان» بالشرقية لوزير الداخلية بالتدخل، ومساعدته فى استخراج جواز السفر حتى يتمكن من أداء فريضة الحج، حيث تعذر عليه استخراج الجواز من وحدة جوازات فاقوس بسبب ضياع الشهادة النهائية للخدمة العسكرية منه: وتم التواصل مع اللواء وائل عبد الودود -رئيس مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية- والذى أفاد بأنه سيتم العمل على إصدار شهادة الخدمة العسكرية لهذا المواطن من السجلات العسكرية حتى يتمكن من إصدار جواز السفر.

فيما انهمر العم "أحمد" بالدموع الغزيرة فرحة بحصوله على جواز السفر، بعد رحلة معاناة طويلة بين جوازات سفر فاقوس ومنطقة تجنيد الزقازيق.

ويقول العم "أحمد": ربنا أراد أنه لا يحرمنى من زيارة بيته الحرام قبل ما ارحل عن الدنيا، وبقالى 3 سنوات أقدم فى قرعة الحج بوزارة الداخلية، إلى أن كتبها الله لى فى القرعة الماضية، وربنا يعلم أننى أول ما عرفت بفوزى بالحج بعت البهايم اللى حيلتى من الدنيا والغلة وهى لسة خضراء فى الأرض، لكن جوازات فاقوس أحبطتنى وأصبت بوعكة صحية بعد رحلة عناء وضرورة تسليم الشهادة النهائية للخدمة العسكرية، مع الرغم من أنى الولد الوحيد لأسرتى وقدمت نموذج الإعفاء، لكنهم صمموا على الشهادة النهائية.

ويتابع عم أحمد: عندما حاولت استخرجها تعقدت الدنيا فى وجهى لضياع أوراقى من السجلات العسكرية، وفقدت الأمل إلى أن نشرت شكوتى باليوم السابع.

فيما توجه بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى والمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء واللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، وجريدة اليوم السابع ، على سرعة الاستجابة لشكواه وحصوله على جواز السفر قبل آخر يوم لإنهاء إجراءات السفر، وقال إن أول دعوة له فى الحرم سوف تكون لمصر وللرئيس السيسى وأن يجعله الله عونًا للفقراء ويخليه للغلابة الذين ليس لهم أحد.



موضوعات متعلقة:-


- عم "أحمد" يناشد وزير الداخلية بالتدخل لحل مشكلته مع جوازات الشرقية ليتمكن من أداء فريضة الحج.. ويكشف: فزت بالقرعة و"بعت الجاموسة والمحصول اللى حيلتى علشان أزور بيت ربنا".. وأوراقى ضاعت بالسجلات













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة