واتس آب اليوم السابع: مواطنون يستغيثون من تكدس السيارات فى عين شمس

الجمعة، 08 مايو 2015 01:26 م
واتس آب اليوم السابع: مواطنون يستغيثون من تكدس السيارات فى عين شمس تكدس سيارات الميكروباص - أرشيفية
كتب أحمد عبد الباسط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل القراء مع الخدمة التى أطلقها "اليوم السابع" بعنوان "اليوم السابع واتس آب"، "Whatsapp Youm7"، بالإضافة إلى "اليوم السابع واتس آب"، أرسل أحد قراء اليوم السابع رسالة استغاثة من تكدس سيارات الميكروباص بمنطقة مساكن عين شمس، مشيرا إلى أن قائدى هذه السيارات يقومون بمخالفة كل قواعد المرور، وتعطيل الطريق، ويقومون بالسير بالاتجاه المعاكس، ويقفون فى منتصف الطريق لتحميل الركاب، مما يسبب تكدسا مروريا.

وناشد القارئ محافظ القاهرة إيجاد حل لهذه المشكلة، مشيراً إلى أن المنطقة قريبة من مقر الحى، ولا تتواجد بها إشارات مرورية أو فرد مرور يقوم بتنظيم الحركة هناك.

شاركونا عبر رسائلكم فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى عبر رقم هاتف 01287692411 على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

نص الرسالة"السيد محافظ القاهرة السيد رئيس حى عين شمس من فضلكم ارحمونا من تكدس الميكروباصات وبلطجية الميكروباصات عند مساكن عين شمس أمام نادى عين شمس.. تحميل وسط الطريق تعطيل الطريق بالساعة سير عكس الاتجاه طوال اليوم ولا نجد أى مسئول يتحرك بالرغم من قرب المحطة بالحى ولا نجد مسئول بالحى ولا عسكرى مرور بهذه المنطقة الحيوية زحمة وتكدس باستمرار وبلطجة".


اليوم السابع -5 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة