انقسام بين مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى بعد قرار التحفظ على إحدى شركات "أبو تريكة".. فريق: "القانون لا يعرف أبوتريكة يا سادة".. وآخرون يستبعدون تمويل "الماجيكو السياحية" للإرهاب

الجمعة، 08 مايو 2015 02:30 م
انقسام بين مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى بعد قرار التحفظ على إحدى شركات "أبو تريكة".. فريق: "القانون لا يعرف أبوتريكة يا سادة".. وآخرون يستبعدون تمويل "الماجيكو السياحية" للإرهاب محمد أبو تريكة نجم المنتخب الوطنى والنادى الأهلى
كتبت سمر سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد قرار التحفظ على إحدى شركات محمد أبو تريكة نجم المنتخب الوطنى والنادى الأهلى المعتزل شركة "الماجيكو" للسياحة، والتى أنشأها فى عهد الرئيس الأسبق محمد مرسى، بالشراكة مع الإخوان أصبح هذا الحديث هو الأكثر تداولًا على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر.

وانقسم الناس إلى فريقين، فريق مؤيد للقرار ومطالب بالتحقيق فى الوقائع المنسوبة إليه، وشعاره: "القانون لا يعرف أبوتريكة يا سادة.. ولا يمكن قبول "إذا سرق فيهم الشريف تركوه، وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد".

أما الفريق الآخر فأعلن تضامنه مع "الماجيكو" معتبرين أن اللاعب وإن كانت له ميول إخوانية، إلا أن الجميع يستبعد أن يكون أبو تريكة من داعمى أو ممولى الإرهاب فى مصر. واشتعل "فيس بوك" بكلمات من محبيه ومؤيديه للدفاع عنه والتضامن معه مؤكدين له: "تريكة ستظل رمزًا لكل المعانى الجميلة فى مصر".
وأعلن النشطاء عن مليونية تضامن على مواقع التواصل الاجتماعى حدثت كالبرق ومن دون تنظيم أو ترتيب لها، فيكفى أن يذكر اسم اللاعب المصرى الخلوق محمد أبو تريكة، ليتشكل أولتراس خاص به .

ودشن رواد "تويتر" هاشتاج حمل عنوان: "التحفظ على أموال أبو تريكة" وتريكة خط أحمر، حيث حصل على المركز الأول من حيث التداول والاستخدام على موقع التدوين القصير.

كذلك تضامن عدد من نجوم كرة القدم مع اللاعب أبو تريكة، وكتب النجم سيد معوض، لاعب النادى الأهلى السابق، "ساند الماجيكو"، بتدوينه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلاً: "أحبك فى الله".

وكتب النجم الشاب، عمر جمال، مهاجم القلعة الحمراء، تغريدة عبر حسابه على "تويتر"، وجهها للساحر، قائلاً: "رصيدك مش فى البنك رصيدك فى القلب".
وكتب أحمد الميرغنى، نجم الزمالك السابق، ولاعب فريق وادى دجلة الحالى، معبرا عن رأيه فى القرار، قائلاً: "التحفظ على أموال أبو تريكة كارثة. "


موضوعات متعلقة:


الإخوان وأنصارها يستغلون قرار التحفظ على إحدى شركات "أبو تريكة" لتشويه مصر ومهاجمة القضاء.. أحمد عبد العزيز مستشار المعزول مهددا:لن يفلت أحد..وقيادى سابق بالجماعة: الجماعة تستقطب فئات جديدة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة