رئيس الزمالك: إنجازات مجلس الأهلى "أوضة وصالة"

الجمعة، 08 مايو 2015 05:20 م
رئيس الزمالك: إنجازات مجلس الأهلى "أوضة وصالة" محمود طاهر رئيس الأهلى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد رئيس نادى الزمالك أن ناديه يمر حاليا بأفضل فتراته من سنوات طويلة ويعد أرقى نادى اجتماعى فى الشرق الأوسط.

وأشار رئيس الزمالك فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى للنادى إلى أنه فتح الباب أمام عضويات الصحفيين ووافق على عضوية 1200 صحفى فى الوقت الذى تتجاهل أندية أخرى عضويات الصحفيين ويتم فتحها كل 4 سنوات.

وأضاف رئيس الزمالك أنه لا يشغل باله نهائيا بما يكتب عنه فى الصحف وكل ما يركز عليه هو النهوض بالنادى وخدمة أعضائه، مشيرا إلى أن الجميع يلمس ما حدث بالنادى خلال عام فقط وأنه تحول من "خرابة" إلى نادى رياضى عملاق.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه يكن كل التقدير والاحترام لمجلس إدارة الأهلى ورئيسه محمود طاهر لكنهم خلال عام كل إنجازاتهم "أوضة وصالة" مشيرا إلى أن زيارة رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب لكلا الناديين تعكس شتان الاختلاف فى الثورة الإنشائية .

وأكد رئيس الزمالك بأن ناديه تعرض لمؤامرة من حسن صقر وممدوح عباس فى عام 2005 كان لها تأثير سلبى على النادى وضياع هيبته بين كل الأندية وأشار إلى أن أعضاء النادى محترمون ويستحقون أن يكونوا فى نادى محترم، مشيرا إلى أن خزينة النادى أصبح بها فائض بعد ما كان الزمالك مديونا، ويوجد بداخله "ناس كانت بتقبض وهى شغالة فى السعودية" مشيرا إلى أن جميع أحلام الأعضاء أوامر وغدًا أفضل من اليوم.

جاءت تصريحات رئيس الزمالك خلال الاحتفال بفوز أبطال الزمالك بفضية وبرونزيتين ببطولة الجمهورية لكرة الماء وحضر الحفل أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى والدكتور حازم ياسين أمين الصندوق وهانى زادة وأحمد مرتضى وشريف منير أعضاء المجلس .


أخبار متعلقة


- الزمالك يفقد أحمد توفيق أمام المصرى لـ"الإيقاف"

- فيريرا:كل الفرق تقاتل أمام الزمالك..والمصرى "بوابة" الابتعاد بدرع الدورى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة