اللجنة العليا للإغاثة باليمن تخصص غرف عمليات لرصد الانتهاكات

الجمعة، 08 مايو 2015 09:22 م
اللجنة العليا للإغاثة باليمن تخصص غرف عمليات لرصد الانتهاكات مليشيات حوثية / صورة أرشيفية
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خصصت اللجنة العليا للإغاثة فى اليمن غرف عمليات لرصد الانتهاكات الحقوقية والإنسانية معتبرة ذلك مساعدًا فى تنفيذ مهامها بشكل يحدد الأولويات والاحتياجات المناسبة على أرض الواقع.

وشكرت اللجنة العليا للإغاثة فى بيان صحفى لها المنظمات والجمعيات المحلية العاملة فى مجالات العون والإغاثة والرصد الحقوقى فى سبيل الجهد المبذول من قبل كل هذه المنظمات.

وأشادت بالدور البارز للإعلاميين والشباب المبادر فى تقديم العون الإغاثى وتقديم تقارير الرصد بالمعلومات والدلائل المتعلقة بالانتهاكات التى يتعرض لها أبناء الشعب اليمنى فى مختلف المحافظات.

الجدير بالذكر أن اللجنة العليا للإغاثة خصصت الأرقام التالية (009665018755) فاكس (00966118028464) وبريد إلكترونى (info@yemenrelief.net) وذلك من أجل تسهيل عملية التواصل مع الراصدين وتلقى البلاغات ولكى تتمكن جميع المنظمات والإعلاميين والأفراد من إرسال التقارير والشهادات الحقوقية إلى اللجنة بشكل مباشر.

وأشارت اللجنة إلى أنها ستعمل على إصدار ملخص صحفى يومى يوضح الأرقام والدلائل المقدمة من قبل المنظمات المتعلقة بالانتهاكات ليتم البناء عليها فى الإعلام والصحافة ولتستفيد منها جميع الجهات الإغاثة والحقوقية العاملة فى اليمن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة