بالصور.. القراء يكشفون إهمال المحليات على"واتس آب اليوم السابع".. تكدس القمامة فى مناطق بالوراق والمرج والإسكندرية.. وحرق المخلفات بجوار الأماكن السكنية بالشرقية.. وبالوعات الصرف بدون أغطية فى المطرية

السبت، 09 مايو 2015 12:30 م
بالصور.. القراء يكشفون إهمال المحليات على"واتس آب اليوم السابع".. تكدس القمامة فى مناطق بالوراق والمرج والإسكندرية.. وحرق المخلفات بجوار الأماكن السكنية بالشرقية.. وبالوعات الصرف بدون أغطية فى المطرية انتشار القمامة – أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل قراء "اليوم السابع" كشف إهمال المحليات، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع"، حيث كشفوا عن أماكن تكدس المخلفات، وحرقها بجوار المناطق السكنية وهو ما يؤدى لانتشار الأوبئة، فضلاً عن مشكلات الصرف الصحى وغرق مناطق بأكملها فى مياه المجارى، ووجود بالوعات بدون أغطية.

تراكم القمامة بحى الوراق


وفى البداية، أرسل أحد قراء اليوم السابع، استغاثة لوجود قمامة، بحى الوراق بالجيزة، مشيراً إلى أن الأضرار الناجمة عنها على صحة المواطنين والأطفال كبيرة جداً، وعلى الرغم من المناشدة الدائمة للمسئولين إلا أنه لا يوجد تحرك حتى الآن.

شكاوى من القمامة بجانب ترعة المحمودية بالإسكندرية


فيما أرسل أحد القراء رسالة استغاثة بسبب إلقاء القمامة بجانب ترعة المحمودية التى تعد المصدر الرئيسى للمياه فى محافظة الإسكندرية.

وأرسل القارئ عدداً من الصور التى تظهر كمّا هائلا من القمامة على جنبى الترعة، مناشدا الجهات المسئولة إيجاد حل لهذه المشكلة.

تكدس القمامة بالمرج


كما أرسل أحد القراء رسالة استغاثة من تكدس القمامة بشارع البترول، مؤكدا أن هذا الشارع هو المدخل الرئيسى لحى المرج والخصوص.

وأرسل القارئ عددا من الصور ومقاطع الفيديو التى تظهر تكدس كم هائل من القمامة وسط أحد الشوارع وأمام المبانى السكنية، كما أوضح القارئ أنه يتم إشعال النيران فى القمامة يوميا، مؤكدا أن الأدخنة المتصاعدة من حريق القمامة تسبب فى حدوث أضرارا جسيمة لأهالى المنطقة.

مشاكل الصرف الصحى بالشرقية


واستمرارًا لتفاعل القراء مع الخدمة التى أطلقها "اليوم السابع" بعنوان "اليوم السابع واتس آب"، "Whatsapp Youm7"، أرسل أحد القراء رسالة استغاثة من غرق أحد الشوارع بمياه الصرف الصحى بمحافظة الشرقية، وناشد القارئ الجهات المسئولة إيجاد حلول للمشكلة.

بالوعة صرف فى المطرية تسببت فى سقوط مواطنين


كما أرسل أحد القراء عبر خدمة "اليوم السابع واتس آب" WHATSAPP YOUM7 صورة لبالوعة صرف بميدان المطرية، أمام صيدلية "لطيف" تسببت فى سقوط العشرات من المواطنين والمارة.

وأضاف القارئ فى رسالته أنه على الرغم من إبلاغ المسئولين فى حى المطرية وكذلك النجدة إلا أنه لم يتحرك أحد.

أهالى منيا القمح يستغيثون من أماكن حرق القمامة بالمدينة


فيما أرسل أحد قراء اليوم السابع، رسالة استغاثة يشكو فيها من وجود فدان أرض مخصص لحرق القمامة بمركز منيا القمح بجوار الأماكن السكنية، وهو ما يؤدى إلى انتشار الأوبئة، بالإضافة إلى أضرار الدخان الناجمة عن حرق القمامة يوميًا، وتأثيرها على صحة الأهالى.


اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة