بالفيديو.. رحلة معاناة كيم كاردشيان مع الحمل.. طبيبها الخاص: لن تنجب بعد "نورث".. وكيم تكتئب وتريد تبنى ابنة أخرى.. وأخيرا تعلن حملها فى طفلها الثانى بعد إجراء عملية جراحية خطيرة

الإثنين، 01 يونيو 2015 11:33 ص
بالفيديو.. رحلة معاناة كيم كاردشيان مع الحمل.. طبيبها الخاص: لن تنجب بعد "نورث".. وكيم تكتئب وتريد تبنى ابنة أخرى.. وأخيرا تعلن حملها فى طفلها الثانى بعد إجراء عملية جراحية خطيرة كيم وزوجها كانى
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عانت النجمة العالمية كيم كاردشيان كثيرا من أجل أن تحمل فى طفل ثانٍ بعد ابنتها نورث ويست وخاضت من أجل رغبتها فى الحمل الكثير من الصعوبات إلى أن أعلنت مؤخرا عن خبر حملها الثانى الذى طال انتظاره.

ويعد خبر حمل كيم كاردشيان مفاجأة للكثيرين من متابعيها حول العالم الذين عاشوا مع كيم كاردشيان معاناة الحمل الثانى حيث كانت كيم تعانى من مشكلات بالرحم بعد حملها الأول فى طفلتها نورث ويست، جعلت طبيبها الشخصى يؤكد لها أنها لن تحمل مرة أخرى أبدا، إلا إذا قامت بإجراء عملية جراجية خطيرة بالرحم.

طبيبها الخاص



كيم تعانى للحمل مرة أخرى -اليوم السابع -6 -2015
كيم تعانى للحمل مرة أخرى

وفكرت كيم كردشيان بتبنى فتاة صغيرة حيث قالت لوالدتها فى إحدى حلقات برنامجها "keeping up with the kardashians" إنها تريد تبنى طفلة صغيرة لأنها لطيفة وجميلة وهو ما أثار اندهاش والدتها وقالت لها إنها أصبحت عاطفية جدا ولا تقدر الأمور حق قدرها وأنها لديها الكثير لتفكر فيه غير تبنى فتاة كما أنها تستطيع تغيير حياة هذه الطفلة الصغيرة بدون تبنيها.

رغبة كيم فى تبنى فتاة صغيرة



صورة لكيم وكانى ويست وابنتهما نورث -اليوم السابع -6 -2015
صورة لكيم وكانى ويست وابنتهما نورث

وبدأت بالفعل كيم كاردشيان فى اتباع الإجراءات الطبية اللازمة لحملها، وأعلنت أنها كانت تقيم 500 علاقة حميمة باليوم الواحد مع زوجها كانى ويست من أجل حدوث حمل وهذا ما صدم الجميع، ولكنها فى النهاية شعرت بالإرهاق من كثرة الأدوية والمتابعات الطبية وتحدثت مع طبيبها حول هذا الأمر.

كيم تشعر بالإرهاق من محاولة الحمل



إلى أن أعلنت النجمة كيم كاردشيان خبر حملها فى طفلها الثانى عبر إعلان حلقة المقبلة من برنامجها "keeping up with the kardashians" حيث قالت فى الفيديو لشقيقتها كلو كاردشيان إنها حصلت مؤخرا على تحليل الدم الخاص بها واكتشفت أنها حامل فى طفلها الثانى، وهو ما جعل كلو تصرخ من الفرح.
كيم كاردشيان حامل -اليوم السابع -6 -2015
كيم كاردشيان حامل

حملها الثانى



وحرصت كريس جينر والدة كيم كاردشيان أن تكون أول المهنئين لابنتها حيث كتبت على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى تويتر "ألف مبرووك.. لا أستطيع الانتظار لمقابلة ابنك الجديد.. وأنا سعيدة جدا من أجلكم".
كيلى جينر والدة كيم كاردشيان تهنئها بخبر حملها -اليوم السابع -6 -2015
كيلى جينر والدة كيم كاردشيان تهنئها بخبر حملها

وكانت كيم قد طلبت من محبيها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر قبل ساعات من إعلان خبر حملها، متابعة الحلقة المقبلة من برنامج "keeping up with the kardashians" لأنها ستحتوى على الكثير من المفاجآت والأخبار.
كيم كاردشيان تطلب من معجبيها متابعة الحلقة المقبلة من برنامجها -اليوم السابع -6 -2015
كيم كاردشيان تطلب من معجبيها متابعة الحلقة المقبلة من برنامجها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة