وفد من "المصريين الأحرار" يسافر إلى ألمانيا اليوم لدعم زيارة السيسى

الإثنين، 01 يونيو 2015 03:10 ص
وفد من "المصريين الأحرار" يسافر إلى ألمانيا اليوم لدعم زيارة السيسى عصام خليل القائم بأعمال رئيس حزب المصريين الأحرار
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يغادر اليوم الاثنين، وفد من حزب المصريين الأحرار، يضم عصام خليل القائم بأعمال رئيس الحزب والأمين العام له، ونادر الشرقاوى رئيس أمانة المصريين بالخارج، وشهاب وجيه المتحدث باسم الحزب، وأحمد خيرى ومحمود العلايلى أعضاء الهيئة العليا بالحزب، والدكتور محمد أحمد صالح، وعلاء عابد، مرشحين الحزب للانتخابات المقبلة، لألمانيا قبل زيارة الرئيس السيسى المقررة الأربعاء المقبل.

وقال عصام خليل الأمين العام للحزب، لـ"اليوم السابع"، أن وفد الحزب سيرتب لقاءات مع عدد من أعضاء البرلمان الألمانى، لتوضيح الأوضاع فى مصر، متابعاً: "لدينا وثائق من فيديوهات وصور، لمواجهة الشائعات والصور المغلوطة عن مصر والتى ترددت خلال الفترة الماضية، وسنعرض تلك الوثائق على عدد من المنظمات الحقوقية هناك أيضاً".

وتابع القائم بأعمال رئيس الحزب، أن الحزب سيعمل أيضاً على حشد المصريين بألمانيا من مدن مختلفة، وسنرتب لعدد من الوقفات لدعم زيارة الرئيس السيسى المقررة الأربعاء المقبل.


موضوعات متعلقة:



- وزير الصناعة: زيارة السيسى لألمانيا مهمة اقتصاديًا بقدر أهميتها السياسية.. ارتفاع صادراتنا لدول الكوميسا لـ2 مليار دولار فى 2013.. وأفريقيا تمثل عمقا استراتيجيا لمصر.. ومن الوارد إجراء تغيير وزارى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة