توتر اللاعبين لم يؤثر على حكم لقاء الزمالك والجونة

الإثنين، 01 يونيو 2015 09:36 م
توتر اللاعبين لم يؤثر على حكم لقاء الزمالك والجونة الحكم أمين عمر
تحليل - عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر أمين عمر، حكم الدرجة الأولى هادئًا خلال إدارته للقاء الجونة والزمالك والمؤجلة من الجولة الـ11، من عمر الدورى الممتاز، والتى اقيمت باستاد الجونة وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

بذل أمين عمر جهدًا كبيرًا فى خلال المباراة وحاول التواجد بالمكان المناسب وإيجاد زوايا رؤية جيدة وأحسن الارتداد السريع فى الهجمات المرتدة.

أطلق أمين عمر الصافرة على 27 خطأ على الفريقين خلال المباراة فى الوقت الذى سمح باستمرار اللعب ولم يطلق الصافرة على أكثر من خطأ فنى أبرزها فى الدقيقة 42 عندما دفع حمادة طلبة بالكوع فى دماغه كما لم يحتسب دفع أحمد مجدى لمهاجم الزمالك مصطفى فتحى داخل منطقة جزاء الجونة الدقيقة 86 من عمر المباراة.

فى الوقت الذى أحسن الحكم تقدير تعمد لعب الكرة باليد من عدمه داخل منطقة الجزاء، وأشار باستمرار اللعب كما تعامل مع اعتراضات الأجهزة الفنية بهدوء وحذرهما أكثر من مرة خلال المباراة كما سمح بالتنافس العادل بين اللاعبين أكثر من مرة خلال المباراة.

أشهر الحكم البطاقة الصفراء لثلاثى الجونة أحمد إبراهيم عبد الفتاح الأغا وعلى عيد للعب بتهور ومنع هجمة واعدة والاعتراض فى الدقائق 40،56،48 من عمر المباراة.

فى الوقت الذى أغفل أمين عمر إشهار البطاقة الصفراء فى أكثر من مناسبة أبرزها لثنائى الزمالك باسم مرسى ومحمد كوفى للعب بتهور فى الدقائق 26،82 للتهور كما أغفل إنذار حمادة طلبة لمنع هجمة واعدة "واكتفى بضرب اللاعب على رأسه" فى الدقيقة 93 من عمر اللقاء.

لم يتعرضا المساعدان لاختبار حقيقى خلال المباراة إلا أنهما ظهر بتمركز جيد ومتابعة للهجمات المرتدة بشكل جيد إلا أنهما كان يجب أن يتدخل فى الأخطاء القريبة منهما للتعاون مع الحكم فى إدارة اللقاء.
الحكم الرابع بذل جهدًا فى السيطرة على المنطقة الفنية التى شهدت اعتراضات كثيرة خلال المباراة وأدى مهامه بشكل جيد.


اخبار متعلقة


توتر" نورالدين" كاد يفسد لقاء الزمالك والشرطة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة