بالفيديو.. سياح يصرون على استكمال جولتهم بالأقصر ردا على حادث الكرنك

الأربعاء، 10 يونيو 2015 02:45 م
بالفيديو.. سياح يصرون على استكمال جولتهم بالأقصر ردا على حادث الكرنك فوج سياحى - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصرعدد من السياح الروس والإنجليز على استكمال برنامجهم السياحى فى الأقصر، ورفضوا العودة إلى الغردقة ردا على حادث الكرنك الإرهابى.

وحصل "اليوم السابع" على مقاطع فيديو لسياح روس وإنجليز الجنسية مقيمين بفنادق مدينة الغردقة قاموا صباح اليوم برحلة يومية لزيارة معالم مدينة الأقصر، مؤكدين من داخل أحد مطاعم الأقصر على استكمال رحلاتهم داخل معابد المدينة دون تخوف.

وقال المرشد المرافق للفوج السياحى الروسى الإنجليزى من مدينة الغردقة إلى الأقصر إلى أن السياح واثقون فى الأمن المصرى، وحاولنا أن نعود بهم بعدما سمعنا عن ما حدث فى معبد الكرنك إلى مدينة الغردقة إلا أن السياح أصروا على استكمال رحلاتهم بالأقصر دون تخوف.

فيما أعلن ماجد القاضى أحد مديرى شركات السياحة المنظمة لرحلات يومية لمدينة الأقصر عن انطلاق عدد من الحافلات السياحية منذ الصباح الباكر إلى مدينة الأقصر فى زيارة يومية، مؤكدا على أننا عقب سماع أحداث معبد الكرنك قمنا بالاتصال على الفور بمرافقى الأفواج للاطمئنان على السياح فأكدوا أنهم جميعا بخير.

وأضاف القاضى لـ"اليوم السابع": طالبنا مرافقى الوفود العودة على الفور للغردقة مرة أخرى بالسياح إلا أنهم رفضوا ذلك مطالبين باستكمال رحلاتهم بمعابد مدينة الأقصر.

من ناحية أخرى كانت قد أعلنت غرفة شركات السياحة عن توقف الرحلات اليومية من مدينة الغردقة إلى الأقصر تعقيبا على أحداث معبد الكرنك لحين هدوء الأوضاع هناك.




موضوعات متعلقة..


- "الصحة": وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين فى انفجار بمحيط معبد الكرنك بالأقصر

- بالفيديو.. تفاصيل التفجير الإرهابى بمحيط معبد الكرنك فى الأقصر.. 3 إرهابيين زرعوا متفجرات وأحدهم أطلق نارا من رشاش بشكل عشوائى.. شهود عيان: مصرع إرهابيين وإصابة مدنيين.. والأمن يصيب أحد الجناة ويضبطه

- محلب يتابع من شرم الشيخ مع وزير الداخلية أحداث التفجير الإرهابى بالكرنك

- الداخلية: مصرع إرهابيين وإصابة آخر فى تفجير انتحارى بمحيط معبد الكرنك

- مصطفى أمين يؤكد: "منطقة آثار الكرنك "آمنة" وفى حماية شرطة الآثار

- الداخلية تعزز الخدمات الأمنية بمحيط المناطق الأثرية بعد حادث الكرنك

- قيادات الداخلية يتوجهون لتفقد موقع الهجوم الإرهابى بمحيط معبد الكرنك

- استنفار أمنى أمام المواقع السياحية بأسوان بعد الحادث الإرهابى بالأقصر

- وزير الآثار: لا إصابات بين السائحين فى الهجوم الإرهابى بمحيط معبد الكرنك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة