محلب: قدمت بيانا بإنجازات للحكومة تحققت على الأرض إلى الرئيس

الأربعاء، 10 يونيو 2015 11:09 م
محلب: قدمت بيانا بإنجازات للحكومة تحققت على الأرض إلى الرئيس المهندس إبراهيم محلب
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، إنه قدم بيانا مختصرا بإنجازات الحكومة، ويشمل مشروعات وإنجازات على الأرض، منها حل مشكلات الكهرباء والأمن فى الشارع وتوافر الخبز، ومشروعات الإسكان، قائلا: "التحديات والمشكلات كثيرة ولكننا فعلاً على الطريق الصحيح".

وأكد محلب أن مشروعات الكهرباء تم تنفيذها فى فترة زمنية قياسية، والسماح بصيانة محطات الكهرباء بالكامل، والإضافة إلى توفير 3632 ميجا وات فى شهور قليلة جداً، وهذا يعطينا موقفا متقدما جداً بعدما حدث العام الماضى، موضحا أن هذا الصيف سيكون أفضل كثيراً من العام الماضى.

وأضاف خلال حواره على هامش قمة التكتلات الاقتصادية من شرم الشيخ، مع الإعلامى عمرو عبد الحميد، ببرنامج "البيت بيتك"، على فضائية "ten"، أن هناك وحدة إفريقيا بمجلس الوزراء تهدف إلى تجميع الجهود والتنسيق بين الوزارات لدورها فى إفريقيا، والتى تضم كل الوزارات الخدمية، موضحاً أن إفريقيا فى مرحلة تنمية وهناك أموال تضخ فى تنمية القارة.

وأشار محلب إلى أن دور مصر فى تنمية إفريقيا رئيسى، فهناك فرص رائعة للتبادل التجارى، مشيراً إلى أن مصر قادرة على المنافسة لأن العمالة المصرية لديها جَلد ومصابرة.


موضوعات متعلقة:
- محلب لـ"البيت بيتك": مصر تعود بقوة وتلعب دورًا هامًا فى تنمية أفريقيا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة