بالفيديو والصور.. التفاصيل الكاملة فى تفحم 4 أطفال بالوراق..تحريات المباحث:والدهم أشعل فيهم النيران أثناء نومهم لاعتقاده بأن زوجته تخونه مع شقيقه وحاول الانتحار ..وجارته: هتف عقب الحادث: قتلت الخائنة

الأربعاء، 10 يونيو 2015 06:01 م
بالفيديو والصور.. التفاصيل الكاملة فى تفحم 4 أطفال بالوراق..تحريات المباحث:والدهم أشعل فيهم النيران أثناء نومهم لاعتقاده بأن زوجته تخونه مع شقيقه وحاول الانتحار ..وجارته: هتف عقب الحادث: قتلت الخائنة جانب من الحريق
كتب وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل"اليوم السابع"على التفاصيل الكاملة لواحدة من أبشع الجرائم أشعل فيها تاجر النار فى زوجته وأطفاله الأربعة بالوراق ثم حاول الانتحار وأسفرت الواقعة عن إصابته وزوجته بحروق ونقلهما بين الحياة والموت إلى المستشفى مع تفحم أطفالهما الأربعة.

التفاصيل بدأت بتلقى إدارة الحماية المدنية أخطاراً من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق هائل فى منطقة عزبة المفتى بالوراق حيث أن تقل اللواء مجدى الشلقانى مدير إدارة الحماية المدنية، والعميد ياسر عبد الحكيم مفتش مباحث الوراق على رأس 5 سيارات إطفاء سيطرت على الحريق ونقل جثث الأطفال الأربعة متفحمة بالكامل إلى المستشفى مع والديهم المصابين بحروق بالغة.

تفاصيل الحريق


شهود العيان أكدوا بأنهم استيقظوا على نداء من أحد المساجد القريبة يطالب الأهالى بالتوجه إلى حارة بالوراق لإشتعال النيران فى شقة وانتقل شباب المنطقة بطفايات الحريق، وكسروا بسر باب الشقة، فأصيبوا باختناق.

وقال "محمود .أ" صعدت للطابق الثانى ونزلت عند باب الشقة ووجدت صاحبها يتشاجر مع شقيقة الذى يقول له "قتلتهم يا كافر" وأثناء محاولتى دخول الشقة لإنقاذ الاطفال وجدت والدهم يمنعنى فضربته واقتحمتها، ووجدت الأطفال نائمون والنيران مشتعلة أسفل السرير والمراتب متفحمة و3 أطفال التهمت النيران أجسادهم بالكامل مضيفا سحبت "بطانية" وبدأت فى نقل الجثث إلى خارج الشقة، بمساعدة الأهالى، وفتحت غرفة مجاورة لغرفة النوم فوجدت طفل كانت النيران مشتعلة أسفل سريره ومصاب بحروق وهذا توفى بعدما أخرجناه من الشقة.

وبدورها قالت أم هانى : شاهدت النيران مشتعلة فصرخت حتى يستيقظ أهالى المنطقة، واتصلت بالحماية المدنية أكثر من 5 مرات، وسيارات الإطفاء تأخرت فى الحضور ووجدت والد الضحايا يرتدى "ملابس داخلية ويردد "قتلت الخائنة".. فى البدية أعتقدت أنه يقول كلام لايدرك معناه بسبب وفاة أولاده، لكن شقيقه أخبرنى بأنه من أشعل النار وعند وصول رجال الشرطة أخبرتهم بما علمت فضبطوه.

تحريات المباحث


وكشفت تحريات مباحث الوراق - تحت إشراف العميد محى سلامة رئيس قطاع شمال الجيزة، والمقدم محمد أبو القاسم رئيس المباحث ومعاونيه الرائدان يوسف رشوان ومحمود صلاح - عن أن صاحب الشقة هو من أشعل النار فيها بسبب خلافاته مع زوجته وشكه فى سلوكها باعتقاده أن ها دخلت فى علاقة مشبوهة مع شقيقه.

ودلت التحريات على أن الضحايا 3 بنات وولد والتهمت النيران محتويات الشقة بالكامل. وأن الزوج بعدما ارتكب جريمته أشعل النار فى نفسه قبل نقله مع زوجته إلى المستشفى فى حالة حرجة، فيما تحفظت الشرطة على شقيقه لسماع أقواله.

النيابة العامة تعاين مسرح الحادث


وانتقل المستشاران سمير حسن رئيس نيابة إمبابة وأحمد الحمزاوى رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة، إلى مكان الحريق وناظرا جثث الـ 4 أطفال فتبين تفحمها تماما، وكشفت المعاينة عن أن استخدام البنزين فى الحريق.



النيابة تستمع لشهود العيان والأهالى -اليوم السابع -6 -2015
النيابة تستمع لشهود العيان والأهالى


رئيس النيابة يستمع لجيران الضحايا -اليوم السابع -6 -2015
رئيس النيابة يستمع لجيران الضحايا


تفحم محتويات المنزل بالكامل -اليوم السابع -6 -2015
تفحم محتويات المنزل بالكامل


صورة للشقة من الداخل -اليوم السابع -6 -2015
صورة للشقة من الداخل


النيابة تستمع لشهود العيان -اليوم السابع -6 -2015
النيابة تستمع لشهود العيان


الاهالي مع محرر اليوم السابع -اليوم السابع -6 -2015
الاهالي مع محرر اليوم السابع


الاهالي مع محرر اليوم السابع -اليوم السابع -6 -2015
الاهالي مع محرر اليوم السابع


صورة لأثار الحريق -اليوم السابع -6 -2015
صورة لأثار الحريق


النيابة مع الاهالي -اليوم السابع -6 -2015
النيابة مع الاهالي


صورة سريرالاطفال المحترق -اليوم السابع -6 -2015
صورة سريرالاطفال المحترق









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة