القبض على شخص يتعاطى مخدرات بحمامات ماسبيرو

الخميس، 11 يونيو 2015 01:16 م
القبض على شخص يتعاطى مخدرات بحمامات ماسبيرو ماسبيرو - ارشيفية
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى أفراد أمن ماسبيرو القبض على مساعد مخرج بقطاع القنوات المتخصصة، وذلك أثناء تواجده بأحد الحمامات وهو يتعاطى "سرنجات" مخدرة، وتم اصطحابه إلى رئيس مباحث التليفزيون لاتخاذ الإجراء الرسمى.

بدأت الواقعة حينما تسلم اللواء جمال عجلان رئيس الإدارة المركزية لأمن ماسبيرو مذكرة من أحد أفراد الأمن المتواجدين بالوردية الصباحية تفيد بأنه فى الساعة الثامنة من صباح يوم 21 مايو تلاحظ وجود آثار دماء على أرض أحد الحمامات، إضافة إلى وجود سرنجات فارغة ومستعملة داخل فتحة البلاعة، وعلى الفور أمر عجلان بضرورة مراقبة المكان وتفريغ كافة الكاميرات التى تغطى أرجاء المكان.

وتكرر الأمر مرة أخرى فى 1 يونيه لينبه عجلان أفراد الأمن بعدم التعرض له وضبطه متلبسا بالواقعة بالتنسيق مع مراقبى الكاميرات، حتى تم ضبطه الاثنين الماضى فى الثالثة فجرا، لينتظره أفراد الأمن مدة ربع ساعة كاملة داخل الحمام، وتتم مداهمته وهو فى حالة من التوتر وعدم الاتزان، وتم إثبات نقاط الدم على الأرض وتصويرها واصطحابه إلى الرعاية الطبية لتحويله إلى مستشفى حكومى لإثبات تعاطيه.

يذكر أن هناك حالة من الاستنفار الأمنى داخل اتحاد الإذاعة والتليفزيون، يفرضها المسئولون على أمن المبنى بعد تكرر حالات الاختراق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة