اليوم مجلس الأهلى يفتتح "أهلى ستور"

الخميس، 11 يونيو 2015 10:36 ص
اليوم مجلس الأهلى يفتتح "أهلى ستور" عمرو جمال مع الزي الجديد
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتتح مجلس الأهلى، برئاسة محمود طاهر، ولاعبو الفريق "أهلى ستور"، اليوم الخميس، مع شركة سبورتا السعودية راعية ملابس النادى الأهلى التى تعاقد معها مسئولو الأحمر مطلع الموسم الحالى.

حظيت الملابس الجديدة بثقة لاعبى الأهلى والجهاز الفنى بعد ارتدائها فى الفترة الأخيرة، سواء ملابس المباريات أو ملابس التدريب والتى جاءت بألوان مختلفة عن المواسم الماضية، وبالاتفاق مع مسئولى الأهلى والجهاز الفنى. كان مجلس إدارة الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر قد قرر رسو المزايدة الخاصة بالملابس الرياضية للفريق الأول لكرة القدم على شركة سبورتا السعودية والتى قدمت العرض الأفضل والأنسب للنادى على الصعيدين الفنى والمالى.

وتقوم الشركة من خلال مصانعها فى إيطاليا وتايلاند وتركيا بإنتاج ملابس "ماركة" خاصة بالنادى الأهلى "ASC" ويكون أول نادٍ فى منطقة الشرق الأوسط يرتدى ماركة ملابس باسمه. ويحصل النادى الأهلى بموجب هذا التعاقد مع شركة سبورتا السعودية على قيمة مالية فى البداية قدرها 350 ألف دولار تم دفعها عند توقيع العقد مباشرة. وتلتزم الشركة السعودية بتوفير ملابس للفريق الأول لكرة القدم بـ550 ألف دولار سنويًا وتزيد القيمة 10% فى السنوات المتتالية للتعاقد.
كما تمنح الشركة النادى الأهلى نسبة 10% من عائد المبيعات السنوى أو 70 ألف دولار أيهما أكثر، ويحصل النادى على خصمًا قدره 35% عند حاجته لملابس رياضية إضافية عن القيمة المتفق عليها فى العقد.

وخصصت الشركة السعودية وفقًا لتعاقدها مع النادى مبالغ مالية كبيرة عند فوزه بالبطولات المحلية والأفريقية.. يحصل الأهلى على 120 ألف دولار عند فوزه بدورى أبطال أفريقيا و60 ألف دولار عند حصوله على المركز الثانى و75 ألف دولار عند حصوله على بطولة الكونفدرالية و30 ألف دولار عند حصوله على كأس السوبر الأفريقى و200 ألف دولار عند حصوله على بطولة كأس العالم للأندية و150 ألف دولار للمركز الثانى و100 ألف دولار للمركز الثالث و50 ألف دولار للمركز الرابع و50 ألف دولار لبطولة الدورى العام و30 ألف دولار لكأس مصر و15 ألف دولار للسوبر المصرى و40 ألف دولار للبطولة العربية و20 ألف دولار للسوبر العربى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة