"واتس آب اليوم السابع": أول فيديوهات حريق الأتوبيس السياحى بقنا

الخميس، 11 يونيو 2015 07:11 م
"واتس آب اليوم السابع": أول فيديوهات حريق الأتوبيس السياحى بقنا حريق الأتوبيس السياحى بعد الماس الكهربائى
كتب سيد الخلفاوى وقنا – هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع"، مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "واتس آب اليوم السابع" WhatsApp Youm7، أرسل قارئ مقاطع فيديو لاشتعال النيران بأتوبيس سياحى فى قنا، نتيجة ماس كهربائى فى جهاز التكييف.

واشتعلت النيران فى الجزء الخلفى من أتوبيس سياحة، أمام قرية "الجبلا" التابعة لمركز قنا، فى طريقه من الأقصر إلى محافظة البحر الأحمر، بسبب ماس كهربائى فى التكييف، نتيجة ارتفاع درجة حرارة الجو، دون وقوع أية إصابات.

وانتقلت قيادات مديرية أمن قنا، وعلى رأسهم مدير الأمن إلى مقر الواقعة، وتم نقل السائحين لأتوبيس آخر، فيما أكد مصدر أمنى، أنه لا يوجد أى ضحايا، أو مصابين جراء الحادث، وأن مستقلى الأتوبيس 37 سائحًا روسى الجنسية.

كان اللواء عادل عبد العظيم أيوب، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من العميد محسن كمال، مأمور مركز شرطة قنا، بالسيطرة على حريق شب فى أتوبيس سياحى يحمل رقم 3377 قادمًا من الأقصر، متجهًا إلى البحر الأحمر، يستقله 37 سائحًا روسيًا دون وقوع إصابات.

شاركونا عبر رسائلكم فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى عبر رقم هاتف 01287692411 على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.




رسالة قارئ
رسالة قارئ "اليوم السابع" عبر خدمة WhatsApp Youm7



أخبار متعلقة..


- العناية الإلهية تنقذ 37 سائحا روسيا بعد اشتعال النيران فى أتوبيس بقنا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة