عمرو السولية يضغط على الإسماعيلى للانتقال للأهلى

الجمعة، 12 يونيو 2015 09:07 ص
عمرو السولية يضغط على الإسماعيلى للانتقال للأهلى عمرو السولية
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب عمرو السولية، صانع ألعاب الإسماعيلى، عن رغبته فى الانتقال لصفوف النادى الأهلى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رافضا فكرة تجديد عقده مع الدراويش.

أكد مصدر مقرب من اللاعب، أنه عقد عدة جلسات مع بعض مسئولى القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، أبدى خلالها رغبته فى الانضمام لصفوف الكتيبة الحمراء، وأكد المصدر أن السولية لن يجدد عقده مع الدراويش كما قال مؤخرا، وسيتم التهرب للضغط على الإدارة ببيعه قبل انتهاء عقده والرحيل دون استفادة الإسماعيلى منه.

فى الوقت ذاته، تلقى مسئولى نادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود، عرضا شفهيا من أحد وكلاء اللاعبين المصريين المقيمين بإيطاليا، يطلب الحصول على خدمات السولية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لصالح أحد الأندية الإيطالية الكبرى مقابل مليون دولار.

من جانبه أكد رئيس قلعة الدراويش، أنه رفض العرض بشكل مبدئى، وطلب الحصول على مليون ونصف دولار بدلا من مليون دولار فقط، من أجل الاستغناء عن خدمات السولية، موضحا الوكيل الذى جلبه له العرض، رفض فكرة شراء اللاعب مقابل المبلغ المطلوب.

وأكد أن السولية سيصبح من حقه التوقيع لأى ناد فى شهر يناير المقبل، ومن ثم الانتقال للفريق الإيطالى دون تحمل أى أعباء مالية.

وأضاف محمد أبو السعود، أنه أكد لوكيل اللاعبين أن السولية مرتبط بعقد مع الإسماعيلى سينتهى فى نهاية موسم 2016، مما يجعل توقيعه فى يناير ليس له قيمة، إلا بعد انتهاء فترة تعاقده بشكل رسمى، مشيرا إلى أنه أوقف المفاوضات مع الوكيل لحين وصول عرض رسمى من النادى الإيطالى، لبدأ التفاوض مع المسئولين بصفة رسمية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة