مصدر: رئيس "تيدوربلهارس" لازالت تدير المعهد و"محلب" أقالها شفويا

الأحد، 14 يونيو 2015 12:26 ص
مصدر: رئيس "تيدوربلهارس" لازالت تدير المعهد و"محلب" أقالها شفويا المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصدر بوزارة البحث العلمى المصرية، إن الدكتورة حنان الباز لازالت حتى الآن تدير معهد تيدور بلهارس رغم إعلان رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب إقالتها يوم السبت الماضى عقب زيارته المفاجئة للمعهد، نظرا لأنه لم يصدر مرسوما رسميا من مجلس الوزراء بذلك، مضيفا أن قرار رئيس مجلس الوزراء كان شفويا فقط .

وأضاف المصدر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المجلس الأعلى للمراكز والمعاهد البحثية عقد اجتماعا طارئا يوم الاثنين الماضى لنظر توجيه رئيس مجلس الوزراء بشأن إقالة الدكتورة حنان الباز رئيس معهد تيدوربلهارس وتحديد الخطوات التى ستتخذها الوزارة بعد القرار، وأوصى المجلس بالكامل بالإقالة.

وأشار المصدر إلى أنه تم رفع التوصية لوزير البحث العلمى والذى بدوره رفعها لرئيس مجلس الوزراء، مؤكدا فى الوقت ذاته أن قرار المجلس لا يعنى أنه تم إقالة "الباز"، وأن التوصية بالإقالة لا تعنى الإعفاء من المنصب لكنها أكدت على وجود خلل فى المعهد وبناء عليه يتوجب إعفاء رئيس وتعيين رئيس جديد.

وأوضح المصدر أن عددا من رؤساء المراكز البحثية تحدثوا معها بشأن الرضوخ لقرار إقالتها من جانب المجلس، إلا انها رفضت وأكدت انها على حق وأنها متمسكة بمنصبها .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة