الحكم يلغى هدفا للفراعنة فى لقاء خال من البطاقات

الأحد، 14 يونيو 2015 10:44 م
الحكم يلغى هدفا للفراعنة فى لقاء خال من البطاقات مباراة مصر وتنزانيا
تحليل عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحكم الدولى الإثيوبى تسيما ويسا ملاك 35 عاما والحاصل على الشارة الدولية 2009 لم يجد صعوبة فى إدارة لقاء مصر وتنزانيا فى إطار الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2017 والتى أقيمت مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب وانتهت بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة.

الحكم الإثيوبى لم يتعرض لاختبار حقيقى خلال إدارته للقاء إلا أنه ظهر بلياقة بدنية جيدة ساعدته فى التواجد بالمكان المناسب أغلب فترات المباراة فى الوقت الذى سمح بالتنافس العادل على الكرة فسمح باستمرار اللعب أكثر من مرة بشكل جيد طبقا للقانون.

أطلق الحكم صافرته على 22 خطأ فنيا على الفريقين أبرزها فى الدقيقة 26 من عمر المباراة عندما ألغى هدفا لصالح رامى رابيعة لاعب منتخب الفراعنة بداعى احتكاك ربيعة مع حارس تنزانيا فى تقدير خاطئ من الحكم الإثيوبى .

سمح تسيما ملاك بشىء من الالتحام بين اللاعبين دون إيذاء وأشار باستمرار اللعب بشكل جيد أكثر من مرة خلال المباراة وتعاون مع المساعدين فى إدارة المباراة طبقا للقانون كما أحسن تقدير الوقت بدل الضائع فى نهاية شوطى المباراة.

فى الوقت الذى ظهر المساعدان كنفى يليام وهايلير ولداى بيقظة وتمركز جيد وأشار باستمرار اللعب فى توقيت مناسب فى الوقت الذى أشار على أكثر من تسلل فى متابعة بشكل جيد أبرزها فى الدقيقة الرابعة من عمر المباراة عندما أشار المساعد الأول بتسلل أحمد حجازى فى تقدير سليم للتسلل .

الحكم الرابع لم يجد صعوبة للسيطرة على المنطقة الفنية وأدى مهامه وتعاون مع طاقم الحكام فى إدارة اللقاء.


اخبار متعلقة


- توتر اللاعبين لم يؤثر على حكم لقاء الزمالك والجونة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة